القبض على رئيس حزب و رجل اعمال في مطار تونس قرطاج اشترى 7سيارات فاخرة بسعر زهيد

كان وير املاك الدولة السابق  حاتم العشي  قد كتب  تدوينة قال فيها : ” 7 سيارات من اقوى ما تملك عائلة بن علي اقل كرهبة تسوا وقتها 250 الف دينار سنة 2011. ثما خبير سنة 2012 بعد ما شلطو الجلد متاع الكراهب وبعد ما شلطو الكروسة قام بتقويم الكراهب بمبلغ صادم. للأسف رئيس حزب ضعيف شعبيا شرا الكراهب السبعة ب 135 الف دينار وقت اللي هي تسوا اكثر من مليار ونصف. 2015 تكلمت ،حكيت في وسائل الاعلام وحكيت حتى منذ أسابيع ولا حياة لمن تنادي. اليوم سمعت بحكاية إيقاف الشاري ما نعرفش على الموضوع هذا او مواضيع أخرى. نشالله تثبت براءته لأنه من حق المشتري الربح ولكن بدون تواطئ واستغلال نفوذ الثورة.”

في السياق نفسه تم صبيحة يوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 إيقاف المناضل والمنسق العام لحزب القطب “رياض بن فضل” من مطار تونس قرطاج وهو عائد من الخارج واقتياده إلى ثكنة العوينة. هذا وقد تم اعلامه بالاحتفاظ به لمدة 05 أيام على ذمة التحقيق.

أكد المحامي بسام الطريفي، اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2023، أن المنسق العام لحزب القطب رياض بن فضل اقتنى منقولات مُصادرة.

وانتقد بسام الطريفي، خلال مداخلته في برنامج الماتينال، ما أورده وزير أملاك الدولة الأسبق حاتم العشي بخصوص “اقتناء رئيس حزب ضعيف شعبيا  7 سيارات لبن علي قيمتها أكثر من مليار ونصف بـ135 ألف دينار.

وأوضح محدث شمس أف أم أن بيع الأملاك المصادرة تتم عن طريق بتة وبإشراف لجنة الأملاك المصادرة وفقا للإجراءات القانونية حيث تقوم اللجنة بتحديد الأسعار ويمكن لأي شحص المشاركة فيها لترسو البتة على أفضل عرض.

هذا ولفت الطريفي إلى أن بن فضل لم يشتر المنقولات المصادرة بالسعر الذي تحدث عنه العشي وقال إنه بإمكان قيام بن فضل بمقاضاة العشي من أجل نشر أخبار زائفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!