لسعد الدريدي : النادي الافريقي سيعود ليخيف الجميع في تونس وفي افريقيا

أكد المدير الفني للنادي الإفريقي الأسعد الدريدي أن فريقه استحق عن جدارة مساء أمس الخميس الفوز على نجم المتلوي 2-0 لحساب الجولة الخامسة من الدوري التونسي.

وقال الدريدي للصحفيين بعد نهاية اللقاء: “حققنا اليوم انتصارا مهما خارج ميداننا، وقمنا بالتحضيرات اللازمة مما ساعد فريقي على أن يكون جاهزا للمواجهة على جميع المستويات”.

وتابع: “الحمد لله خرجنا بـ 3 نقاط ثمينة جاءت بفضل روح الفوز التي خاض بها لاعبونا اللقاء بالرغم من أن أرضية الميدان لم تساعدنا كثيرا”.

وحول السر وراء تألق النادي الإفريقي بالرغم من الوضعية الصعبة التي يعيشها النادي بسبب النزاعات مع “الفيفا”، قال الأسعد الدريدي: “مهما كانت الظروف التي نمرّ بها فالشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنني أشرف على أفضل فريق على الساحة وعلينا أن نكون في مستوى تطلعات جماهيره”.

وأردف: “مهما كانت الظروف التي يعيشها النادي بسبب ملفات النزاعات فإننا نستعد لمبارياتنا، وكأن شيئا لم يكن وهذه الفكرة مرّرتها للاعبين الذين طلبت منهم التركيز على الميدان دون التفكير في أي شيء آخر سوى تشريف زي الإفريقي”.

وتابع الدريدي: “اللاعبون استوعبوا جيدا ما طلبته منهم بالرغم من أنني كنت قاسيا على بعضهم على إثر الهزيمة أمام الاتحاد المنستيري، لكن الحمد لله أن الجميع تفاعل وخلق من الضعف قوة وجاء اليوم الانتصار الثمين خارج ميداننا الذي نهديه بالمناسبة للجماهير الرائعة للفريق”.

وأتم: “إن شاء الله سيتخطى الإفريقي هذه الأزمة ويعود إلى مستواه الحقيقي، ويعود ذلك الفريق الذي يخيف الجميع ليس في تونس فقط بل وفي إفريقيا أيضا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!