نبيل معلول: سأواصل في المنتخب السوري.. رغم الظروف الصعبة

تحدّث نبيل معلول مدرب المنتخب السوري في برنامج ”فوروم سبور” اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020 عن تجربته مع المنتخب السوري وتصريحاته الأخيرة التي أدلى بها لقناة “لطفي برس” على موقع يوتيوب وتلويحه بالانسحاب من تدريب المنتخب الأوّل.

وأكّد أنّ تصريحه يأتي على خلفيّة عدم تحصّله وبقيّة الإطار الفنّي على رواتبهم منذ 7 أشهر لهذا صرّح أنّ تربصه سيكون الأخير مع المنتخب السوري “لكن الأمور عادت إلى نصابها اليوم

وتراجعت عن الانسحاب نظرا لما لمسته من تمسّك وثقة من طرف كبار المسؤولين والاتحاد السوري لكرة  القدم” حسب تعبيره.

وقال معلول إنّه سيواصل المشوار مع المنتخب السوري، لافتا إلى أنّ الاتحاد السوري ليس مسؤولا عن تعطّل دفع رواتبهم “بل بسبب “قانون قيصر” المقترح من الكونغرس الأميركي والذي دخل حيز التنفيذ منتصف شهر جوان والذي عقوبات مالية على مسؤولين سوريين ورجال أعمال وكل أجنبي يتعامل مع دمشق”.

وبيّن نبيل معلول أنّه كان يتقاضى مرتبه من الاتحاد الآسيوي “لكن اليوم حتى الاتحاد الآسيوي والفيفا لم يعد بإمكانهما ضخ أموال للاتحاد السوري خاصّة بعد تجميد حوالي 43 مليار من المليمات من أمواله”.

وأفاد أنّ المسؤولين السوريين ورغبة صعوبة الوضع ومحدودية الإمكانيات فإنّهم متمسكون بتحقيق حلمهم “الصعب” المتمثّل في الترشح لنهائيات كأس العالم وأظهروا رغبتهم في مدّ يد العون والمساعدة.

وكشف نبيل معلول أنّه تلقى عروضا عديدة في الفترة الأخيرة من فرق عربيّة لكنّه خيّر مواصلة التجربة على رأس المنتخب السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!