في أول ظهور رسمي لليتوال : بوتمان ” يطرشّق” … و الظهيرين ” شيء يعشّق “

استهل فريق جوهرة الساحل مشوار الدوري المحترف التونسي بانتصار ثمين على ضيفه اتحاد تطاوين بهدفين مقابل هدف من امضاء فيني و حسام بن علي  بمعدل هدف لكل شوط . و كان المدرب محمد المكشر قد جازف بلعب خطة هجومية دون الاعتماد على متوسط ميدان دفاعي او لاعب ارتكاز صريح ..

و في تقييم جملي للمباراة برزت عديدالنقاط المضيئة في فريق النجم الساحلي منها عودة القيدوم ايمن البلبولي الى  العرين و التعويل على شبّان النادي من خلال مشاركة اجنبي وحيد  خلال كامل ردهات المباراة مع اقحام  علي صوما كاجنبي ثان خلال الربع الساعة الاخيرة  …

ابرز الملاحظات التي لابد من التاكيد  عليها في عقب ختام المباراة الافتتاحية للنجم الساحلي  هي المردود المتميز جدا للاعب الجزائري زين الدين بوتمان الذي ظهر بلوك جديد بفنيات عالية و امكانيات كبيرة و بلعب متنوع و مهارات شدت الانتباه و لفتت الانظار .بوتمان الذي تم تمكينه من خطة صانع العاب ابلى البلاء الحسن من خلال “تدوير” الكرة و تغييرها مرة يمنة و مرة يسرة  مع التسريبات الخطيرة و المراوغات و خاصة التسديدات التي مثلت خطرا في اكثر من مناسبة على شباك الحارس عزيز السلامي .

في ضفة اخرى برز الظيهران حسام بن علي و فرج بن نجيمة بمردود جد محترم و بلياقة بدنية مطمئنة و بحضور تكتيكي مقنع  ووفّق بين الدفاع و معاضدة الهجوم . بن علي و بن نجيمة طويا صفحة الظهيرين الجزائرين العوافي و بن عيادة ووقف الجمهور على الفارق الكبير بين الامس و اليوم .

و فرج بن نجيمة هو في الحقيقة مثال للاعب المثالي الذي ينتظره مستقبلا باهرا  و الايام الكفيلة ستكشف قيمة اللاعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!