وليد العارم من باريس: رئيس الكاف يقف إلى جانب الوداد ولن نسكت

أكد عضو مجلس إدارة الترجي، وليد العارم، أن القانون في صف الفريق التونسي بخصوص أزمة النهائي دوري أبطال أفريقيا، ولا يمكن للجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن تتخذ قرارًا ضد قوانيها.

والتفت جماهير غفيرة للترجي حول وليد العارم والذي سافر اليوم إلى باريس صحبة رئيس اللجنة القانونية للترجي رياض التويتي، في أحد شوارع  العاصمة الفرنسية وطلبت منه توضيحات.

وقال العارم: “القانون معنا وإذا اعتبر أحمد أحمد نفسه يحكم وحده في غابة فهو مخطئ.. إلى الآن لم يصدر أي قرار إن شاء الله غدًا في الواحدة ظهرًا سيكتمل الاجتماع ونعلم بالقرار النهائي  للكاف”.

وتابع العارم في حديثه لجماهير الترجي المرابطة أمام منزل حياة ريجنسي بباريس والذي احتضن الاجتماع الطارئ للكاف قائلا: “لقد بحثوا عن مدخل أو هفوة يمكن استغلالها ضد الترجي الرياضي وتوريطه لكنهم لم يجدوا أي شيء”.

وأردف: “نحن كإدارة للترجي مقتنعين بأن تتويجنا باللقب الأفريقي كسبناه عن جدارة ولم نخطئ  في أي شيء.. كنا متقدمين في النتيجة ولاعبونا بقوا فوق الميدان ولم يغادروه ولذلك فإن القانون معنا”.

وأضاف العارم: “ما لمسناه هو أن رئيس الكاف يقف إلى جانب الفريق المغربي لكن ليس هو وحده من يؤسس  المكتب التنفيذي للكونفيدرالية، فهناك عديد الأعضاء والذين سينصفون فريقنا بتطبيق القانون لأنه لم يرتكب أي خطأ يدينه”.

وتابع: “أحمد أحمد هو من خرق القانون بنزوله الميدان يوم النهائي لأن الحكم هو سيد الموقف في تلك اللحظة ولا أحد يمكنه أن يتدخل حتى لو كان رئيس الكاف”.

وأنهى وليد العارم حديثه للجماهير قائلا: “كونوا غدًا في الموعد أمام النزل وتأكدوا أنه إذا تم اتخاذ قرار لا يرضي الترجي فإننا سنلجأ إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!