مراد الزغيدي : الدولة لازم تبيع الزطلة… وتسيّب تجارة الجنس

اعتبر الإعلامي مراد الزغيدي أن البغاء من اقدم المهن في التاريخ وهو موجود في كل الأصقاع وتحدثت عنه كل الأديان ووجد في كل الحضارات.

كما قال الزغيدي أن التعامل مع هذه الظاهرة اما إيقافها تماما ويقصد الدعارة أو تقنينها باعتبار أن ذلك يجعل من المجتمع متوازنا وورد على لسانه: “ما تنجمش من جهة تسكر على الناس إمكانية الحياة خارج اطار الزواج وفي نفس الوقت تمنع تجارة الجنس.. فما فكرة تقلك المرأة الي اتاجر ببدنها هي ضحية الفقر..انا مع تجريم شبكات التجارة بالجنس لان النساء الي يخدموا ضحايا”.

من جهة أخرى دعا الزغيدي اليوم على راديو إي أف أم اليوم الإثنين 4 جانفي، الدولة إلى ضرورة تقنين بيع القنب الهندي “الزطلة”، قائلا: “لازم الدولة تبيع الزطلة”.

وجاء ذلك خلال تعليقه على الدراسة التي أعدتها منظمة “آلارت انترناشونول” حول تفشي ظاهرتي العنف واستهلاك المخدرات في صفوف التلاميذ داخل وخارج المعاهد الثانوية”.
وجاء على لسان الزغيدي: “الزطلة مش كوكايين اليوم العلاقة الميكانيكية بين الزطلة والاجرام موش صحيحة مستهلكي الزطلة ما يمشوش للكوكايين، ثاني حاجة الزطلة ظاهرة عالمية صعيب ياسر توقفها اعمل حل كيما الأوروغواي الدولة تبيع وهكذا تقضي على الشبكات الاجرامية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!