البنزرتي: نستطيع تكرار عودة الترجي أمام الأهلي

قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، إنه يشكر الفريقين معا، على أدائهما الجيد خلال التعادل (1-1) أمام الترجي التونسي، اليوم الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدرب التونسي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “لقد شرف الفريقان معا الكرتين العربية والإفريقية.. قلت قبل المباراة إن النهائي يُلعب على جزئيات بسيطة، وتابعتم أن هدفي اللقاء سجلا من ركلتين ثابتتين، وهو ما يؤكد صعوبة المواجهة”.

وتابع: “الترجي فريق قوي وأعرفه جيدا.. كان لا بد من القيام بجهد كبير للعودة في المباراة، أشكر اللاعبين على مستواهم الجيد، خاصةً على قوة شخصيتهم، فرغم تأخرنا في النتيجة وطرد أحد لاعبينا، إلا أننا استطعنا أن نسجل هدف التعادل، بل كان من الممكن أن نحرز هدف الفوز”.

وبخصوص رأيه في حكم المباراة، قال: “لا أعرف إن كان (الفار) نعمة أم نقمة، هو سؤال أطرحه بعد اللقاء، لكن على العموم لا أريد التعليق على أداء الحكم ولا انتقاده، من الأفضل أن نركز على مباراة الإياب”.

وأردف البنزرتي: “خسر الترجي أمام الأهلي المصري في ذهاب نهائي النسخة السابقة (3-1)، بضربتي جزاء غير مشروعتين، ومع ذلك عاد في الإياب وفاز باللقب.. لذلك، من الأفضل أن نركز على لقاء الإياب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!