لاعبو النجم الساحلي يتفاعلون مع حصد اللقب العربي

أعرب عدد من لاعبي النجم الساحلي التونسي، عن سعادتهم بالفوز بكأس زايد للأندية الأبطال، على حساب الهلال السعودي.

وقال إيهاب المساكني، لاعب النجم الساحلي، في تصريحات صحفية: “الحمدلله أسعدنا جمهورنا باللقب العربي، بعدما تعبنا كثيراً في هذه البطولة، خاصة في المباراة النهائية، والتي مررنا بها بالعديد من المحطات الصعبة، وأهمها ركلة الجزاء التي سجل منها الهلال السعودي هدف التعادل”.

وبدوره، قال محمد عبد الله المثناني، صاحب هدف الفوز على الهلال: “الحمدلله على تسجيلي هدف الفوز لفريقي، ليتوج بهذه البطولة الكبيرة، في إنجاز تاريخي يكتب بمسيرتي وللنادي”.

أما وجدي كشريدة، والذي لم يخض المباراة للإيقاف فقال: “الحمدلله على اللقب، وكانت المباراة صعبة، وسنفرح اليوم، ونستعد الآن للكأس، وخضنا المباراة بتكتيك عال، واللقب دافع مهم لنا في المستقبل”.

وأضاف عمار الجمل: “سعداء بتحقيق البطولة العربية للمرة الأولى في تاريخ النادي، ونتمنى أن تكون بداية للمزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

وقال محمد أمين بن عمر: “تُوجنا أمام فريق صعب وقوي في المنطقة العربية، ومبروك لجماهير النجم”.

أما ياسين الشيخاوي فأشار إلى أن فريقه استعد بشكل جيد للغاية للقاء الهلال، مشيداً بزملائه الذين لعبوا بشكل جيد أمام منافس قوي للغاية.

وأوضح صدام بن عزيزة، أن النجم الساحلي قدم أداءً متميزاً في لقاء اليوم.

وأضاف: “الهلال فريق كبير ولكن النجم اليوم كان أكبر”.

توج النجم الساحلي التونسي، بلقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، عقب فوزه المثير 2-1 على الهلال السعودي، اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها الفريق الملقب بـ(جوهرة الساحل) باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!