لسعد الشابي : الترجي له إنجازات كبيرة نتمنى أن تحققها فرق أخرى

عبر المدير الفني للاتحاد المنستيري الأسعد الشابي، عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بكأس تونس لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز مساء اليوم الأحد، في المباراة النهائية على الترجي الرياضي بثنائية نظيفة.

وقال الأسعد الشابي في تصريحات صحفية  “لقد درسنا منافسنا جيدا ووقفنا على نقاط قوته ونقاط ضعفه وهو ما مكننا من التحكم في المباراة طيلة التسعين دقيقة وسيطرنا على مجرى اللعب منذ الشوط الأول الذي عجز فيه الترجي عن الوصول إلى مرمانا”.

وتابع الشابي حديثه: “قدمنا مباراة قوية تكتيكيا وأشكر اللاعبين على تطبيقهم الخطة كما يجب، ما جعل وسط الترجي، لا يأخذ أي كرة أمامنا”.

وأضاف: “خلقنا عديد الفرص وسجلنا الهدف الأول، ما حررنا أكثر، وجعلنا ندخل الشوط الثاني بأسبقية معنوية ونجحنا في مجاراة بقية المواجهة وعززنا هذه الأسبقية بهدف ثانٍ أكدنا من خلاله جدارتنا بالتتويج”.

وواصل: “اليوم انتصرنا على الترجي لكنه يبقى بطل تونس، ويبقى فريق كبيرا له إنجازات كبيرة نتمنى أن تحققها فرق أخرى من بينها الاتحاد المنستيري”.

واختتم: “أهدي هذا التتويج لجماهير الاتحاد المنستيري ولكل الذين ساهموا في تألق الفريق هذا الموسم وأخص بالذكر رئيس النادي أحمد البلي الذي وفر لنا كل ممهدات النجاح، وبحول الله سيكون القادم أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!