في جبل الجلود: تفكيك عصابة إجرامية روّعت ركاب القطار ومستعملي الطريق السريعة الجنوبية

تمكن ليلة أمس مركز الأمن الوطني بجبل جلود من تفكيك وفاق إجرامي يتكون من اربعة انفار حيث عمدوا خلال الأيام الماضية إلى القيام بمجموعة من عمليات السلب والبراكاجات ..
وتعود أطوار الواقعة إلى تقدم سائق سيارة تاكسي منذ يومين لمركز الأمن الوطني بجبل جلود من أجل تقديم شكوى في خصوص تعمد عدد 3 أنفار إلى تعنيفه و سلبه ما لديه من أموال وذلك إثر نقلهم من العاصمة في إتجاه بنعروس إلا أنهم عند وصولهم لجهة جبل جلود تعمدوا تهديده في مرحلة أولى ثم تعنيفه وإفتكاك أمواله.

كما تقدمت إمرأة لنفس المركز مفادها تعرضها لعملية براكاج رفقة زوجها و سلبهم ما لديهم من أموال و هواتف جوالة..
وذلك إثر مرورها بالطريق السيارة الجنوبية على مستوى حي النوار /جبل جلود هذا وتقدم ايضا مواطنين لمركز المكان في نفس اليوم لتقديم شكوى مفادها و و أنهم تعرضوا لعمليات نشل وسلب بمحطة القطار بجبل جلود..
وبإيلاء المواضيع الأهمية القصوى و القيام بالتحريات اللازمة نظرا و أن أغلب المجرمين قد تم سابقا القبض عليهم، تم حصر الشبهة في 3 أطراف و تعميق التحريات معهم أين إنهاروا و إعترفوا بما نسب إليهم خاصة بعد عرضهم على المتضررين الذين قاموا بالتعرف عليهم.
كما أدلوا بهوية شريك لهم يقطن بجهة حي هلال حيث يجتمع أفراد العصابة ويقومون بأعمالهم الإجرامية ثم يقتسمون مداخيل ما يقومون بسلبه..
وقد تم الاحتفاظ بهم لاحالتهم على القضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!