في المرسى: يقتحم منزل فتاة يسحلها… ثم يخرّب ظهرها بالطعنات!

تمكن اعوان منطقة الامن الوطني بالمرسى واثر نصبهم لكمين محكم من القاء القبض على شاب اقتحم منزل فتاة وقام بسحلها لكما وركلا داخل منزلها ثم انهال على ظهرها بالطعنات …

وتفيد تفاصيل القضية ان منطلقها كان على إثر ورود مكالمة هاتفيّة اليوم 11 جانفي 2021 على منطقة الأمن الوطني بالمرسى مفادها تعرّض فتاة 27 سنة قاطنة بجهة البحر الأزرق المرسى الغربيّة إلى الإعتداء بالعنف الشديد والطعن بواسطة آلة حادّة.

فتوجه اعوان منطقة الأمن الوطني بالمرسى إلى مكان الواقعة أين تمّ العثور على المتضرّرة، وبالتحرّي معها أفادت أنها أثناء تواجدها بمقرّ سكناها عمد الجاني إلى دخول المنزل عنوة وقام بالإعتداء عليها بالعنف وطعنها بواسطة بسكين على مستوى ظهرها نتيجة خلافات بينهما، هذا وبالتعريف بالمظنون فيه وهو شاب يبلغ من العمر 26 سنة قاطن بجهة عين زغوان تم نصب كمين محكم له أين أمكن إلقاء القبض عليه..
وبالتحرّي معه إعترف بما نُسب إليه، وبتعميق التحرّيات في شأنه تبيّن أنه محلّ مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنيّة مختلفة من أجل تورّطه في قضايا عدليّة موضوعها «السرقة والعنف».

بمراجعة النيابة العموميّة بالمحكمة الإبتدائية تونس 01، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها «محاولة القتل العمد»..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!