ينتمي إلى التيار الديمقراطي: شبهات فساد وتدليس تلاحق رئيس بلدية المنزه

باشرت إدارة القضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، مؤخرا بفتح بحث تحقيقي بخصوص تدليس وإفتعال ومسك مدلس ضد رئيس الدائرة البلدية بالمنزه وكل من سيكشف عنه البحث.

وكان أعوان الشرطة البلدية التابعين للدائرة البلدية بالمنزه قد تفطنوا إلى وجود وثائق مدلسة خلال تسجيل مخالفة ضد صاحب منزل بجهة المنزه حيث أوهم صاحب المنزل أعوان الشرطة البلدية بانه يملك رخصة بناء وبمطالبته بالرخص ماطل أعوان الشرطة البلدية وروغهم في عديد المناسبات وتم تحير مخالفة في شأنه.

وبإستدعاء صاحب المنزل من قبل أعوان الشرطة البلدية قام بجلب رخص بناء مدلسة فتم إعلام الجهات المعنية وتم إعلام النيابة العمومية التي أذنت بفتح تحقيق في التدليس وافتعال وثائق في إنتظار ما ستقوله العدالة، وفق موقع الحرية.

وشهد اجتماع المجلس البلدي المنعقد يوم 27 فيفري الجاري، نقاشا حادا بعد أن طالب عدد من أعضاء المجلس بإقالة رئيس دائرة المنزه عماد الدبابي المنتمي إلى حزب التياري الديمقراطي.

وأكّدت عضو المجلس البلدي لبلدية تونس، هندة بالحاج علي خلال الاجتماع، أن عماد الدبابي تعلقت به شبهات فساد في علاقة برخص بناء مدلسة، داعية إلى إعفائه من رئاسة لجنة رئيس لجنة الشباب والرياضة ومن رئاسة الدائرة لما يمثله من مشاكل للبلدية.

وقالت هندة بالحاج علي، إنه تم إيقاف شقيق عماد الدبابي يوم 26 فيفري لتورطه في ذات القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!