اخبار الترجي : بداية التحضيرات لمباراة النجمة.. وصفقة الورفلي تسقط في الماء..

نجح الترجي الرياضي التونسي من الفوز في تنقل صعب ضد الاتحاد الرياضي بتطاوين بهدف لصفر.. وبالرغم ان الفريق لم يظهر بمستوى كبير فان النجاح في اقتلاع النقاط الثلاثة امر مهم وجيد للمعنويات خاصة وان الترجي يسافر الى لبنان لمواجهة النجمة اللبنانية في اطار ذهاب الدور التمهدي للبطولة العربية

من جهة اخرى شهدت المباراة اقناع للاعبين الجدد مثل بدران في  محور الدفاع والياس الشتي وكوامي وبن ساحة وبلغيث في اول ظهور لهم بألوان الأحمر والأصفر.

الترجي يستأنف تحضيراته لمواجهة النجمة اللبناني

يستأتف الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم تدريباته بعد يوم راحة استعدادا للبطولة العربية حيث سيواجه زملاء انيس البدري فريق النجمة اللبناني يوم في ذهاب الدور 16 يوم الجمعة القادم في لبنان انطلاقا من الساعة الرابعة مساء.

وبالنسبة لمباراة الإياب فستكون يوم 2 أكتوبر على الساعة السابعة مساء في تونس.

صفقة جديدة

مازالت المفاوضات بين الترجي الرياضي التونسي والمدافع الليبي سند الورفلي متواصلة والذي غادر الرجاء البيضاوي بسبب ارتفاع طلباته المالية

وقد كان الترجي متحمسا جدا لإبرام هذه  الصفقة خاصة وان الورفلي يتمتع بمؤهلات عريضة وبإمكانه من المنح لدفاع الفريق الصلابة.. وتفيد العديد من المعلومات ان عملية المفاوضات قد تسقط في الماء لسببين وهما الأول لارتفاع طلبات اللاعب والثاني بسبب التخمة من اللاعبين الموجودة في الدفاع.

تعزيزات

ينتظر ان يدعم الفريق رصيده البشري مقارنة بمباراة اتحاد تطاوين بكل من خليل شمام وانيس البدري وسامح الدربالي الذي تم اعفاؤه من التحول الى تطاوين وواصل التدريبات بمركب حسان بلخوجة وانتظار عودة كوليبالي لأجواء المباريات الرسمية.

عبد السلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!