رسمي :تزكية ترشح وديع الجريء لعضوية المكتب التنفيذي للكاف

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم عن نتائج أعمال لجنة الحوكمة به للنظر في ملفات المترشحين لرئاسة الهيكل القاري من جهة ولعضوية مكتبه التنفيذي من جهة أخرى في الإنتخابات المقبلة المزمع إجراءها يوم 12 مارس المقبل بالمغرب.

وأهم ما يمكن ملاحظته أنه قد تمت تزكية ترشح وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم لعضوية اللجنة التنفيذية،في حين تم رفض ترشح الملغاشي أحمد أحمد لفترة نيابية ثانية وفيما يلي التفاصيل:

*فيما يخص الأسماء المترشحة لرئاسة الكاف:

تم قبول ترشحات كل من : السينغالي أوغوستين صاموال سينغور و الإيفواري جاك برنارد دانيال أنوما مقابل رفض ترشح الملغاشي أحمد أحمد.

بالنسبة لترشحات كل من الموريطاني أحمد يحي والجنوب إفريقي باتريس تلوبان موتسيبي،فقد وقع إرجاء النظر فيهما ليوم 28 جانفي الجاري في انتظار استكمال بعض التدقيقات في ملفاتهم.

*فيما يخص الأسماء المترشحة للجنة التنفيذية للكاف:

تم قبول ترشحات كل من : التونسي وديع الجرئ،الليبيري مصطفى إيشولا راجي، من النيجر جيبريلا هيما حميدو، التشادي جيبرين آدوم، الدجيبوتي سليمان واباري،الأثيوبي جيرا إيساياس،الموزمبيقي فيصل إسماعيل سيدات، السيشالي إلفيس راجا شتي، البوتسواني ماكلين كورتاز ليتشويثي،الملغاشية باتريسيا راجيرياريسون،الطوغولي لاوسون هوڨبان لاتري كايتي إيدزونا،الغاني إيدوين سيمون أوكراكي وإبراهيم كانيزات من جزر القمر.

بينما تم إرجاء النظر في ثلاث ترشحات إلى يوم 28 جانفي إلى حين مزيد التدقيقات الإضافية ويهم ذلك كلا من : الغينيمامادو أنطونيو سواري، الكامروني سايدو مبومبو نجويا و الأنغولي آرتير دي ألمايدا سيلفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!