رئيس الإفريقي يكذب الرياحي ويتوعده بـ3 قضايا

كذّب رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي كل ما جاء على لسان الرئيس السابق للنادي سليم الرياحي خلال ظهور تلفزي من خارج تونس.
وأشار الرياحي في حديثه إلى أنه دفع من جيبه الخاص لفريق باب الجديد 63 مليون دينار كما عبر عن استعداده لتسوية ملفات كل اللاعبين، ووعد بالتكفل بمصاريف احتفالات الإفريقي بمئويته، بينما حمّل الرياحي في الآن نفسه الأزمة المالية التي يعاني منها الإفريقي للإدارة الحالية.

ورد اليونسي على كلام الرياحي في تصريح إذاعي مساء اليوم الخميس، فقال: “مازال (الرياحي) يردد نفس الكلام وهي معطيات خاطئة قدمها من أجل أغراضه الخاصة”.

وتابع: “لقد ادعى أنه صرف 60 مليارا على الإفريقي وهذا ليس صحيحا لأنه إلى اليوم مازلنا ندفع ضريبة سوء تصرفه وعدم دفعه مستحقات كل اللاعبين الذين ساهموا في الحصول على لقب دوري 2014”.

وأردف: “إلى اليوم مازلنا ندفع مستحقات الحارس فاروق بن مصطفى وياسين والميكاري وتوزجار وصابر خليفة. سليم الرياحي بصدد استغلال النادي الإفريقي، لخدمة أهدافه، لكن نقول له لا أحد سيصدقك، وابتعد عن نادينا”.

وتابع اليونسي حديثه قائلا: “الرياحي يقدم وعودا بتنظيم مئوية الإفريقي فمن سيصدقه بعدما خلف وعده بتسوية ملف الشنيحي ومستحقات نادي العلمة الجزائري”.

وأوضح: “بسبب هذه القضية كدنا أن نخسر نقاطا في الدوري في 3 مناسبات لولا تدخل الاتحاد التونسي لكرة القدم مشكورا، كما تدخل أيضا رئيس الحكومة التونسية وأنقذ الإريقي من عقوبة خصم النقاط”.

وحول الملفات المتراكمة والخاصة بمستحقات عديد اللاعبين قال اليونسي: “سليم الرياحي ورّط الإفريقي وجعله يتخبط في مشاكل كان في غنى عنها ونحن كإدارة نحاول أن نسوي هذه الملفات في المواعيد التي يقررها الفيفا حتى لا نكون عرضة لعقوبات كبيرة”.

وأتم: “سنرفع 3 قضايا ضد سليم الرياحي حتى يفهم أن النادي الإفريقي أكبر منه، لأنه أساء لسمعة الفريق  وتركه يتخبط في قضايا هو من تسبب فيها، وحاليا أمامنا 43 قضية علينا الإسراع في تسويتها وإن شاء الله سننجح في ذلك بعيدا عن الرياحي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!