الترجي الرياضي: ندوة صحفية للتراوي… ومعاملة بالمثل للجزائريين

يواصل الترجي الرياضي تحضيراته لمواجهة قسنطينة الجزائري المنتظرة ليوم غد السبت ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا حيث ينتظر أن ينهي أبناء معين الشعباني تحضيراتهم بالملعب الأولمبي برادس.
وسيعقد الإطار الفني لنادي باب سويقة اليوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة والنصف ندوة صحفية بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي برادس سيؤثثها المدرب المساعد مجدي التراوي بمعية أحد اللاعبين.
وفي سياق متصل يعقد الإطار الفني لفريق قسنطينة الجزائري ندوته الصحفية مع الساعة السادسة مساء لينطلق لاحقا في إجراء حصته التدريبية على الأرضية الرسمية لأولمبي رادس.
إلى ذلك انطلقت اليوم عملية بيع تذاكر المباراة من الساعة التاسعة صباحا على أن تتواصل العملية إلى الساعة الخامسة مساء بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه أما غدا فستستمر العملية من الساعة التاسعة صباحا إلى موعد انطلاق المقابلة بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه كذلك.
وحددت هيئة الأحمر والأصفر أسعار التذاكر بـ30 دينارا لمدرجات البيلوز و40 دينارا للمدارج المخصصة العليا و50 دينارا للمدارج المخصصة السفلى مقابل 60 دينارا للمنصة الشرفية علما أن الاشتراكات تهولها لأصحابها الدخول إلى المقابلة دون الحاجة إلى التذاكر.
وبالنسبة إلى جماهير قسنطينة الجزائري فإن التذاكر الخاصة بهم ستباع بشبابيك ملعب زويتن يوم الجمعة انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء بسعر موحد وهو 25 دينار للتذكرة مع ضرورة الاستظهار بجواز السفر وذلك في إطار المعاملة بالمثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!