رئيس حزب الشعب يريد للجرأة نيوز: صفحات فيسبوكية مشبوهة تنسب نفسها لنا وتروج باطلا كوننا وراء اعمال التخريب

توتس – الجرأة نيوز :

قال محمد بن مانع رئيس حزب الشعب يريد في تصريح للجرأة نيوز بان هناك من يروج باطلا كوننا وراء اعمال التخريب والفوضى التي تحصل في عديد الجهات من الجمهورية عبر صفحات مشبوهة على الفيسبوك.

وأضاف كون الكثير من الصفحات انشأت لتشويه الحزب والادعاء كونه مع اعمال الفوضى الليلية وانه يدعمها وهو غير صحيح بالمرة فحزبنا مع الاحتجاجات نعم لكن السلمية ووفق ما يقتضيه القانون وينص عليه .

وتابع في اجابته على سؤالنا حول السبب وراء اتهام حزبهم بالذات بان ما يحصل امر مشبوه ومقصود والغاية منه تشويه صورة حركة الشعب يريد وتصويرها للرأي العام وكأنها من دعاة الفوضى .

واشار بن مانع  ان حركة الشعب يريد لها رئيس ومؤسسين والاجدى ببعض وسائل الاعلام التي تروج لمثل هذا ان تدقق في المعلومة وتتثبت ولا تأخذ معطياتها ومعلوماتها من الفيسبوك خاصة من هذه الصفحات المشبوهة التي تنسب نفسها لحزبنا في حين انه لا علاقة لنا بهم.

من جهة اخرى اكد المانع ان رفض الفوضى لا يعني رفض الاحتجاجات السلمية التي يقوم بها الشباب والشعب والذي خرج غاضبا لأنه لم ير شيئا تحقق طوال 10 سنوات بمعنى اخر ” معملنا شي”.

وأضاف ما قصدته بمعملنا شي هو ان  الاصح  ان الشباب الذي قام بالثورة هو الذي يسير البلاد لكن ما حصل ان اشخاصا قدموا من الخارج وامسكوا بالسلطة بل لا نبالغ ان قلنا ان ما كان قبل الثورة افضل مما هو موجود اليوم  لذلك فنحن ندعو لان يكون الشباب هو الذي يتخذ القرار لأنه من قام بالثورة .

وقال ان مسؤولية ما حصل طول 10 سنوات وهو فشل متواصل تتحمله الحكومات المتعاقبة التي “بركت البلاد وفلست”  العباد فقد كانت تونس متوازنة خاصة بالطبقة المتوسطة لكن اليوم اندثرت هذه الطبقة وانتشر الفقر وصار هم المواطن ” كيفاش اعيش صغارو” لينضاف على كل هذا ان الشباب الذي قام بالثورة جله عاطل عن العمل ومفقر ومهمش وبعيد عن سلطة القرار .

وحول الدعوات لحل البرلمان قال  : وماذا فعل هذا البرلمان غير المعارك داخله وخدمة المصالح الشخصية.

اما من يحملون الرئيس المسؤولية فنقول لهم وهل لرئيس الجمهورية صلاحيات حتى يتحرك ويوقف هذه المهزلة . وأضاف الرئيس اليوم بلا صلاحيات وليس له حزام سياسي يدعمه ويقف معه لذلك فهو لا يتحمل المسؤولية بل تتحملها الحكومة والحزام السياسي والمجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!