رئيس الوداد : العالم كله يشهد أننا لم ننسحب

تطرق سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي عشية اليوم الخميس بشكل مفصل للحيثيات التي رافقت ملف فريق الوداد الرياضي بشأن مباراة “رادس”، في  إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

و أوضح الناصيري خلال الندوة الصحفية قائلا: “ الجميع يعرف الموقف الذي اتخذناه بشكل جماعي، و العالم كله يشهد أننا لم ننسحب و أننا قررنا الذهاب إلى أبعد نقطة للدفاع عن حقوق الوداد و اللاعبين، أصرينا على إتباع المساطر القانونية بدعم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و رئيسها فوزي لقجع“.

و أضاف المتحدث ذاته ” كان هناك تدخل للكاف بعد يومين، إذ قرر رئيس هذا الأخير عقد اجتماع رفقة باقي أعضاء المكتب التنفيذي و هو أعلى سلطة داخل الاتحاد الأفريقي، و باشرنا الاجراءات و حصلنا على قرار إعادة المباراة و كنا نطلب أكثر، الترجي استأنف القرار و لذلك قررنا نحن أيضا استئناف القرار“.

قمنا بتوكيل ثلاث محاميين للدفاع عن ملف الوداد أمام الطاس، بالإضافة إلى محامي الجامعة، الملف أخذ مساره القانوني و لا أعرف لماذا البعض يريد تزوير الحقائق، كنا نطالب بإصادار القرار من قبل لجنة المسابقات، لكن كان للطاس رأي آخر و هو إسناد القرار للجنة التأديبية، و قدمنا بتقديم جميع الدفاوعات و قدمنا جميع المعطيات سواء من تسجيلات و صور غير أن اللجنة كان لها رأي آخر، و أصدرت قرارها دون الرجوع للملف” يضيف رئيس نادي الوداد الرياضي.

و تابع المتحدث ذاته “ استأنفنا الملف بعد ذلك، و هناك من يوهم الناس بأننا “بعنا الماتش أش غيعطيني أنا هاد البوشماوي و لا غيرو”، في اعتقادي أن لا أحد سيريد أن يخسر نهائي الأبطال، و حتى رئيس الجامعة هل سيرضى بأن يضيع اللقب من المغرب، نحن هنا نتكلم على مصلحة البلاد و ليس مصلحة الأشخاص، نشكر الجامعة على دعمها و مساندتها لملف الوداد“.

و أكد الناصيري على أن نادي الوداد لم يتسلم إلى غاية هذه اللحظة أية ميدالية متعلقة بالنهائي، مضيفا القول “اخترنا اللجوء للمؤسسات، أدلينا بتصريحات رئيس الكاف الذي تعرض للتهديدات في رادس، و اللجنة لم تقل أن الوداد انسحب و إنما يعتبر أنه منسحب لأنه لم يستكمل المباراة، ظروف الانسحاب معروفة و لديها بعض الشكليات القانونية و هذا لم يكن في مباراة الترجي و لذلك تم تسميتها بفضيحة رادس“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!