انقسام في الآراء بين هيئة الافريقي واجتماع للحسم.. التفاصيل

تونس- الجرأة نيوز

يمكن القول ان الانتصار المحقق مساء الأحد للنادي الافريقي ضد مستقبل سليمان قد هدّأ من حدة الأجواء الساخنة في كواليس النادي الافريقي في بداية الموسم. .ولكن مصادر افريقية قريبة جدا من دائرة القرار تؤكد لموقع الجرأة نيوز قرب حصول بعض التعديلات وحتى ان كانت لن تشمل الأسماء فانها ستستهدف تنظيم بعض الأولويات والمعاملات وخاصة في كواليس النادي.

وتؤكد أطراف قريبة من العلمي انه مستاء من ازدواجية خطاب وتحركات بعض مساعديه في الهيئة وسعيهم للتعامل لغايات فردية مع بعض العناصر خارج اطار الهيئة ويتعلق الأمر بالخصوص مع المحامين أحمد التونسي لما ترافقه من احترازات حول لونه السياسي ومزجه بين الفعل الرياضي والاهتمامات السياسية.. وكذلك طارق العلايمي اثر غضب انتاب منتصر الوحيشي والاطار الفني من اللجنة القانونية بعدم تأهيل الغندري..

علاوة على بعض الاتصالات والتحركات التي تقودها بعض مكونات الهيئة لرفع أسهم المسيّر السابق حمزة الوسلاتي في تسويق الصورة ونزاعاته الشخصية أكثر من الاهتمام بشواغل الجمعية راهنا واحتياجاتها الماسّة ماديا ورياضيا..

ويبدو ان يوسف العلمي وبعض دوائره المقربة جدا تريد اعادة توزيع الأوراق في التقسيم الاداري للمهام وهذا ما يوحي ببعض الانقسامات التي ظهرت للعيان في كواليس الجمعية بسبب تضارب المصالح وحتى نقص الخبرة والكفاءة لدى البعض ممن امتهنوا اثارة عواطف الجماهير ببعض الشعارات والتصريحات في وقت يحتاج خلاله النادي للمال والعلاقات والاصلاحات قبل كل شيء..

رياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!