وفاة أستاذ جامعي تونسي في سلطنة عمان في ظروف غامضة و مريبة ..وتسجيلها كونها انتحار :صورة

نشر النائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار على صفحته بالفيسبوك خبر وفاة الاستاذ الجامعي التونسي الدكتور سفيان البليدي بسلطنة عمان  واكد ان ظروف وفاته غامضة ولا بد من التحرك لكشف الحقيقة.

وقال :

وفاة الدكتور سفيان البليدي في جامعة صحار (سلطنة عمان)في ظروف غامضة..و السفارة تغلق الموضوع

توفي الدكتور سفيان البليدي (في العقد الرابع من العمر) ،وهو يدرس بجامعة صحار منذ سنوات طويلة ..ظروف الوفاة كانت غامضة جدا ..و سفارتنا الموقرة في مسقط أغلقت الموضوع بعد عرضه على التشريح في إحدى مستشفيات مسقط ،على أنه “انتحار” ..

الدكتور البليدي كان في تونس و عاد الى سلطنة عمان يوم 2 ديسمبر الماضي و قام بحجز تذكرة أخرى للعودة من جديد الى تونس يوم السبت الماضي على الساعة التاسعة ليلا ،يوم مقتله …أفضل أصدقائه بتواصل معي مباشرة منذ فقدانه وكان الفقيد قلقا جدا و متوترا قبل أن يختفي فجأة بعد مجالسة أصدقائه في المقهى المعتاد اين غادر على اثر اتصال هاتفي ..الى أن تم العثور عليه بنفس الثياب الذي ارتداه في المقهى في العمارة ذات الثلاث طوابق التي يقطنها .

الغريب في الامر ان زوجته و اخوه ذهبا الى سلطنة عمان و تم غلق الموضوع على انه انتحار ..المعلومات غامضة و السفارة لم تدافع عن الفقيد التونسي و استسلمت مباشرة لرواية الانتحار ..

الفقيد وصل اليوم السبت 14/12/2019 الى تونس و تم دفنه مباشرة لطمس مؤشرات تدل على ان الموت ليس بحسب الصيغة و يرجح أنها جريمة قتل .

أطالب الطب الشرعي التونسي و الخارجية الى التحرك الى اعادة تشريح الجثة ،مكان الفقيد العالية بنزرت ..

و اذا لم يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة سنسائل وزير الخارجية في الغرض .

رحم الله سفيان لكن يجب كشف الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!