خلّف مقتل رقيب بالجيش: مُستجدات براكاج «مترو» محطة باب الخضراء

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني اليوم الجمعة 17 جانفي 2020، بأن الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية تعهدت اثر انابة عدلية من ممثل النيابة العمومية بالبحث في حادث مقتل رقيب بالجيش الوطني (مرتديا زيا مدنيا) أمس الخميس داخل عربة مترو على مستوى محطة باب الخضراء بتونس العاصمة.

وشدد الحيوني في تصريح لـ”الشارع المغاربي”،على أن الابحاث جارية في القضية وعلى ان أعوان الادارة الفرعية بصدد التثبت من كاميراوات المراقبة بمحيط الحادث والاستماع إلى شهود عيان للكشف عن أسباب وطريقة قتل الضحية، وعلى انه لم تقع ايقافات إلى حد الآن.

وأوضح ان ممثل النيابة العمومية تحول الى مكان الجريمة وأنه عاين جثة الضحية بالشراكة مع وحدات الشرطة الفنية والعلمية والوحدات الامنية ذات مرجع النظر وأنه تم اثر ذلك الاذن باحالة الجثة على الطب الشرعي .

وشدد الحيوني على ان الطب الشرعي والطرق العلمية والفنية وحدها هي التي ستحدد اسباب الوفاة،مبديا استغرابه من ترويج صفحات على موقع “فايسبوك” وصفها بـ”الصفراء” أخبارا مغلوطة حول طريقة قتل الضحية.

ومنذ مساء امس ، لا حديث في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الا عن البراكاج ، الذي وصف بالمروع ، واختلفت الروايات حول توصيفه وسط تأكيد في المقابل على ان الضحية حاول الدفاع عن الركاب، بعد تروعيهم من قبل مجموعة من المنحرفين كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!