خبيرة أبراج : 2021 هو عام العاصفة… سيشهد امراض جديدة واوبئة تصيب الجلد والحنجرة والعظام

اكدت عبير فؤاد في حوار لها مع «اليوم السابع» أن عام 2021 سيكون عام الاغتيالات وهو عام التغيير

واضافت أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيتعرض إلى محاولة اغتيال، ومن الدول التى ستظهر بقوة اقتصاديًا الصين والهند، وأن مصر ستشهد أيضا نهضة اقتصادية كبيرة هذا العام، وتابعت: «2021 هو عام العاصفة، وستحدث ثلاث عواصف خلاله، بالإضافة إلى موجة ثالثة من فيروس كورونا المستجد بداية من الرابع عشر من ماي وستستمر حتى العشرين من جويلية، وبداية الانفراجة ستكون بعد هذا التاريخ».

وواصلت عبير فؤاد حديثها مؤكدة أن عام 2021 سيشهد ظهور بعض من الأمراض الجديدة والأوبئة غير السلالة الجديدة من كورونا، والتى قد تصيب بشكل كبير الجلد والحنجرة والعظام خاصة عظام الظهر والفقرات.

وأوضحت أنها تتوقع ذلك بسبب ما ذكر فى كتب القدماء وعلماء الفلك بأن العام الجديد الذى يبدأ أول أيامه بيوم الجمعة يكون عاماً مليئا بالأوبئة والأمراض المعدية والتى تصل لوباء جائح، وشددت على أن عام 2021 سيكون عامًا صعبًا بسبب الاقتران العظيم، قائلة: «لابد أن نكون مستعدين لاستمرار كورونا معنا للنصف الأول من السنة الجديدة».

وطالبت خبيرة الأبراج بعدم المبالغة بالتفاؤل بالعام الجديد كما حدث العام الماضى 2020، مشددة على ضرورة الرضا بما تحمله لنا الأيام لأن الغيب ليس بالضرورة أنه يرضينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!