لاعب تونسي يلتحق بالفريق عدد 20 في مسيرته الرياضية

عزز لاعب تونسي اربعيني سجله القياسي في عدد الاندية التي انتمى اليها في مسيرته الطويلة حيث التحتق بالفريق رقم 20 خلال تجربته مع ملاعب القدم .
وامضى اللاعب فيصل القنزوعي( 40 سنة) مع النادي الرياضي بالزهور “الرابطة الجهوية بسوسة ” في الموسم الجديد محطما رقمه القياسي بانضمامه الى 20 ناد طيلة مسيرته الرياضية .
ولعب القنزوعي لمدة 27 سنة في مختلف الاصناف ومن أبرز الاندية التي تقمص أزياءها الترجي الرياضي التونسي واتحاد بن قردان وأولمبيك الكاف وأمل حمام سوسة و مستقبل القصرين وجمعية جربة وهلال مساكن كما خاض تجربتين بليبيا مع كل من نادي السويحلي وتاجوراء .
يذكر أن القنزعي الذي لعب في الموسم الماضي لفائدة اتحاد قلعة سنان هو ابن فريق سبورتينغ القلعة الخصبة موطنه الاصلي الذي لعب معه سنة 1991
ولعب فيصل القنزوعي مع اندية القلعة الخصبة / تالة الرياضية / نجم تاجروين / نادي الجريصة / الترجي الرياضي التونسي / امل حمام سوسة / مستقبل القصرين / جمعية جربة /السويجلي الليبي / اتحاد بن قردان / هلال مساكن / مكارم المهدية / اولمبيك الكاف/ مقرين الرياضية / تاجورا الليبي / الامل الرياضي بحفوز / نادي الدهماني / مستقبل برنوصة /اتحاد قلعة سنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!