حصري وخاص  : وديع الجريء يسعى لإعادة الـ6 نقاط للنادي الافريقي واهدائه مشاركة في رابطة الابطال والبطولة العربية 

تونس – الجرأة نيوز

تعرض النادي الافريقي لعديد الانتكاسات في هذا الموسم كان ابرزها سحب 6 نقاط من رصيده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بسبب عدم خلاص مستحقات ابراهيم الشنيحي.

هذه النقاط الست لو لم تطرح من رصيد الافريقي لكان حاليا في المرتبة الثالثة في ترتيب البطولة ولكان منافسا جديا على المرتبة الثانية التي تخول له المشاركة في رابطة الابطال الافريقية وايض البطولة العربية.

في السياق وحسب مصادر مطلعة علمت الجرأة نيوز بأن هناك مساع من ادارة النادي الافريقي ورئيسها عبد السلام اليونسي من أجل استعادة الـ6 نقاط فقد بدأت الاتصالات حثيثة مع رئيس الجامعة وديع الجريء للبحث معه في سبل استرجاع النقاط الضائعة  خاصة وان التفاوض مباشرة مع الفيفا غير ممكن .

كما علمنا ان الجامعة التونسية لكرة القدم لم ترفض الفكرة بل أنها جندت اعضاءها للبحث عن مخرج من أجل استرجاع نادي الشعب الـ6 نقاط في ترتيبه واعادتها للواجهة للمنافسة على المرتبة الثانية المرشحة لرابطة الابطال الافريقية والبطولة العربية تزامنا مع مئوية فريق الاحمر والابيض.

يبدو ان هدايا وديع الجريء للنادي الافريقي أصبحت على المكشوف وهو ما  يبعث الشكوك خاصة لدى  الأندية المنافسة التي تعاني وضعيات أكثر صعوبة من فريق له قاعدة جماهيرية كبيرة ورجال اعمال معروفون يدعمونه على غرار حمادي بوصبيع.

لكن من الجهة الاخرى فان ما يدور في الكواليس الرياضية بين الجامعة وحديقة الرياضة ” أ” لا يمكن التعامل معه بارتياح كبير وما نعنيه هنا هو ان النجاح في ارجاع النقاط الست للنادي الافريقي سيكون على حساب فرق اخرى هي في دائرة التنافس على المرتبة الثانية ونقصد النادي الصفاقسي واتحاد المنستير والنجم الساحلي أي ان هذه الفرق ستكون متضررة كليا وهو ما قد يؤدي الى حالة غضب عارمة في صفوف جماهير هذه الفرق وهي ردة فعل منطقية حيث انهم سينظرون للأمر من جهة كون الجامعة ورئيسها الجريء يحابون النادي الافريقي ويعطونه مكانة خاصة ومميزة على حساب الفرق الاخرى.
والامر بدأ بتمكين الافريقي من عقد اشهاري تاريخي بالمليارات ونقصد العقد القطري في حين ان الجرئ لم يفعل هذا مع فرق اخرى قد تكون اوضاعها المالية اكثر تدهورا من الافريقي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!