جمعية عائلات شهداء وجرحى الثورة تُقاضي عبير موسي

 أكدت لمياء الفرحاني رئيسة جمعية عائلات شهداء وجرحى الثورة اليوم الاثنين 20 جانفي 2020، أن الجمعية ستقاضي رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بسبب تصريحاتها الاخيرة منها بالتحديد اتهامها عدد من عائلات شهداء وجرحى الثورة بانتمائهم إلى رايطات حماية الثورة، قائلة “سنتتبع موسي قضائيا وسياسيا”.

وأوضحت الفرحاني لدى حضورها اليوم في برنامج على اذاعة “موزاييك” أن العائلات دخلوا البرلمان بتاريخ 16 جانفي الجاري بطريقة قانونية وأن مطلبهم يتمثل في اللقاء برئيس البرلمان راشد الغنوشي لطرح مشروع قانون يجرم اهانة شهداء وجرحى الثورة،مشددة على ان عكس ما تروجه موسي فان عائلات شهداء وجرحى الثورة يحملون الغنوشي مسؤولية تعطل ملفهم وأنهم ينقمون عليه بسبب عدم اعترافه بالثورة وعدم تمريره قانون الاقصاء.

واعتبرت ان “موسي تستغل شهداء وجرحى الثورة لتصفية حساباتها مع النهضة..أقول لها ان الشهداء والجرحى ليسوا النهضة و لا أي حزب آخر”، موضحة أنه لا يقلقها عدم تلاوة عبير موسي أو كتلتها الفاتحة على أرواح الشهداء معتبرة ان  موسي متورطة سياسيا في هذا الملف وانها خائفة من اعادة فتح الملف في الدوائر المتخصصة.

واتهمت الفرحاني المحامية والنائبة ليلى الحداد بالمتاجرة بملفات شهداء وجرحى الثورة، مشيرة إلى أنهم سيقومون بتقديم ملفات لهيئة المحامين في هذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!