جبل الجلود: يقتل شقيقته حرقا

تولت وحدات منطقة الامن الوطني بجبل الجلود مباشرة الابحاث اثر نشوب حريق، بتاريخ 03 أوت 2020، بأحد المنازل بجهة جبل الجلود أسفر عن إصابة شقيقتين بحروق من الدرجة الثالثة مما استوجب نقلهما إلى مستشفى الحروق ببنعروس وإيوائهما بالعناية المركزة، ووفاة إحداهما متأثرة بحروقها.

وأفاد أفراد العائلة أن تماسا كهربائيا كان وراء الحريق باعتبار أن أحد الأشخاص ممن كانوا بصدد إطفاء الحريق قام على وجه الخطأ بسكب البنزين ظنا منه أنه ماء بما أنه كان داخل حاوية مياه.

وبمزيد تعميق التحريات واعتمادا على شهادة شخص صادف مروره خروج شقيق المتضررتين من المنزل المحترق حيث تلفظ بما مفاده انه تولى احراقهما، تبين أن الحريق كان مفتعلا من قبل شقيقهما وذلك على خلفية خلاف وقع بينهم.

وتبعا لذلك تمكنت وحدات المنطقة المذكورة وبعد نصب كمين مُحكم من إلقاء القبض على المظنون فيه (شقيق المتضررين) بعد ضبطه متخفيا بأحد المنازل بالجهة، علما وانه كان غائبا طوال مدة الابحاث ولم يشارك في جنازة شقيقته كما أنه لم يحضر عند استدعاءه على غرار بقية أفراد عائلة المتضررتين لمقر الوحدة الأمنية المتعهدة بالبحث.

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ به من أجل “القتل العمد مع سابقية الإضمار وإضرام النار بمحل مسكون الناجم عنه الموت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!