النادي الإفريقي: زفونكا يؤدب ثلاثة لاعبين بالاتفاق مع اليونسي.. وغياب 16 لاعبا عن مواجهة بن قردان

اقتصر الإطار الفني للنادي الإفريقي على توجيه الدعوة إلى 18 لاعبا لمباراة الغد أمام اتحاد بن قردان ضمن الجولة 20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
قائمة غاب عنها 16 لاعبا لأسباب مختلفة تراوحت بين الإنذار الثالث والدواعي الصحية والاختيارات الفنية والقرارات التأديبية وهو ما يجعل الغيابات كبيرة قبل مواجهة مهمة يبحث خلالها الفريق عن فوز قد يدنو به من المركز الرابع.
صحيا يتواصل غياب الحارس أيمن البلبولي وأحمد خليل حيث لم يتجاوز كل منهما الإصابة التي يعاني منها فيما يمكن التأكيد أن موسم خليل قد انتهى بخلاف البلبولي الذي اقترب من العودة.
من جهة أخرى لم يوجه الفني الفرنسي الدعوة إلى المدافعين بلال العيفة وعلي العابدي لأسباب تأديبية حيث جمع هذا الثنائي إنذاره الثالث في المواجهة الأخيرة أمام النادي البنزرتي وبالتالي فإن الغياب سيقتصر على لقاء الغد فقط.
ولم يوجه الفني الفرنسي الدعوة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين لأسباب فنية بالأساس والأمر يتعلق بكل من الحارس سيف الشرفي والبوركيني باسيرو كومباوري والغاني ديريك ساسراكو ولاعبي الوسط محمد سليم بن عثمان وزكريا العبيدي فيما تم التخلي طواعية عن الرباعي شهاب العبيدي وآدم الطاوس وسند الخميسي ورامز السميعي لفائدة صنف النخبة الذي يخوض مباراة مهمة أمام النجم الساحلي.
ويبقى الغياب الأبرز متعلقا بالثلاثي زهير الذوادي وحمزة العقربي وغازي العيادي الذين تم استبعادهم تأديبيا بالاتفاق بين الإطار الفني ورئيس النادي عبد السلام اليونسي.
عبد السلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!