النادي الإفريقي : تسريبات جديدة تُورّط عبد السلام اليونسي

أكد رئيس ”موفما سوسيوس” النادي الافريقي كريم زيتوت عند لقائه اليوم بالمحامية الفرنسية Annie Le Masson، والتي عينتها إدارة النادي الافريقي لخلاص ديونها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أنها محامية غير مختصة في قضايا كرة القدم .

وأوضح أنّ المبلغ المالي المطلوب لخلاص الديون ليس بحوزتها كما ذكرت إدارة النادي في بلاغها أمس، مضيفا “حتى عملية إدخال هذا المبلغ المالي إلى فرنسا سيكون أمرا صعبا”.

و قد أصدرت موفما سوسيوس النادي الإفريقي بلاغا في هذا الغرض جاء كالآتي :

“بعد ان نشرت هيئة النادي الافريقي المنحلة بقيادة عبد السلام اليونسي بيان تنص فيه على انها بادرت باجراءات الخلاص عن طريق مكتب محاماة فرنسي.قامت الموفما سوسيوس كلوبيست عن طريق رئيسها السيد كريم زيتوت بزيارة مكتب المحاماة قصد التواصل و التاكد من المعلومة المسربة خاصة و ان اهم ما تميزت به هذه الهيئة هي الوعود الكاذبة و بيع الاوهام لجماهير النادي الافريقي.

و في ما بلي اهم النقاط التي يتجوب علينا تفسيرها لكافة اطياف هذا الكيان :

1- فوجئنا بان العنوان ليس لمكتب محاماة بل تم استقبالنا في بيت المحامية annie le masson حيث عند الدخول لم تكن هناك أي لافتة تفيد بانه مكتب محاماة..

2- بعد النقاش و الاستفسار عن الوضعية و كيفية الاجراءات .. توصلنا الى ان المحامية ان صح التعبير ليس من اختصاصها القضايا الرياضية لكرة القدم.

3- الى حد اللحظة و حسب الحوار مع المحامية ليس من السهل ادخال المبلغ المالي لخلاص قضايا النادي المتعقلة بالفيفا نظرا لعديد الاجراءات المالية بفرنسا مما يدل على ان مكتب المحاماة لم يتحصل اصلا على المبلغ المطلوب.

4- تاكدنا من ان المحامية قد قامت بارسال رسالة كما تم نشرها في الصفحة الرسمية للنادي الافريقي لكن لم يتم الاجابة عنها الى حد هذه اللحظة من اي طرف كان من الفيفا.

5- مع عدم استقبال اي رد من الفيفا , تحاول المحامية التواصل مع محامي اللاعبين المتعلقة بهم القضايا قصد تسوية الملفات و هو ما يستغرق الكثير من الوقت.

خلاصة القول .. المدعو عبد السلام اليونسي لا يزال يواصل في الاختفاء ومع انعدام اي توضيح بخصوص خلاص ديون المتعلقة بالفيفا.

و الاهم من ذلك ندعو كافة مكونات النادي الى التاكد من المعلومات قبل نشرها للعموم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!