اخبار النادي الافريقي : هذا المسؤول يدفع كمال القلصي للرحيل

استبشر أحباء النادي الإفريقي بعودة  المدرب كمال القلمي إلى حديقة المرحوم  منير القبايلي ليكون مشرفا على  أصناف الشبان وحلقة ربط مع
الفريق الأول.
عودة القلصي بكل ما يجره خلفه من تجارب خاصة في أصناف الشبان ومع وجود  مدرب في قيمة زفونكا عى  رأس الأكابر طمأنت الأنصار  على أن المشاكل الفنية  ستتلاشى في حضورهما  ولكن يبدو أن «اللوبي»  المسيطر على الأصناف  الشابة كان له رأي مغاير.

وبحسب الأخبار  فإن الثلاثي فوزي الصغير وحسن  الخلصي ونجيب غميض  اجتمعوا على تعطيل  عمل كمال القلصي افتعل الخلصي إشكال معه منذ  يومه الأول في  الحديقة لتتالى الاستفزازات إلى أن كاد يتطور الأمر إلى ما لا يحمد عقباه يوم الأحد الماضي.

ونجا الإفريقي من العودة بفضيحة من حديقة الترجي يوم  الأحد الماضي حيث تعرض المدير الفني المساعد إلى تهديدات  من قبل أطراف محسوبة على الصغير ومن معه بعدم العودة  إلى حديقة القبايلي وهو ما جعل البعض يرشح نهاية سريعة  لعلاقة القلصي بالفريق.

ويبدو أن فوزي الصغير قد تمكن  بفرع الشبان إلى درجة أنه أصبح يعتقد بأنه ملكية خاصة  يعزل من يشاء ويحرم من يشاء من العمل في غياب كلي لرئيس النادي عبد السلام اليونسي الذي حطم كل الأرقام القياسية في  السلبية وعدم الشعور بالمسؤولية.

عبد السلام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!