راشد الخياري: قابلت وزير الداخلية وسلمته ملفات

قال النائب عن ائتلاف الكرامة راشد الخياري بكونه قابل وزير الداخلية هشام الفوراتي بمقر الوزارة وسلمه ملفات لمواطنين .

وقال الخياري على حسابه بالفسيبوك”

الحمد لله وحده نمر للسرعة القصوى في خدمة قضايا شعبنا الكبرى كما وعدت في ذلك كل من منحني صوته فلن أخذلكم بحول الله تعالى

تحولت بمشيئة الله تعالى عشية اليوم الأربعاء رفقة مسؤول مكتبي السيد جمال الدين مامغلي لمقر وزارة الداخلية أين إستقبلني بحفاوة كبيرة السيد هشام الفراتي وزير الداخلية و عليه فقد سلمت جنابه الموقر الأمانات التي حمّلها الناس في أعناقي و أرجو ربي تعالى أن لا أكون قد خذلت أي نفر منكم.

أولا، لقد سلمت سيادة الوزير تفاصيل عملية إنتحار المواطنة في ولاية سوسة أمل فيالة و التي أقدمت على فعلتها جراء المداهمات الأمنية المروعة لبيتها و تسبب ذلك في حدوث إضطرابات نفسية حادة لها كان نتيجتها قتل نفسها يوم الجمعة الفارط.

ثانيا، سلمت سيادة الوزير طلبا رسميا موقعا بإسمي أنا راشد الخياري نائبا عن الشعب أدعوه فيه للرفع الفوري للإجراء الحدودي الظالم الذي يعرف بS17 و لقيت في ذلك تجاوبا كبيرا من سيادته و طرحنا سبل التعاون للحد من معاناة آلاف التونسيين و عائلاتهم في هذا الشأن.

ثالثا، سلمت وزير الداخلية وثائق أرملة شهيد تونس و فلسطين المهندس الطيار محمد الزواري و طالبته بمنحها الإقامة الكاملة في بلدها تونس إكراما للشهيد البطل و وعدني مشكورا بالتحرك الفوري في هذا الملف العاجل.

رابعا، سلمت معاليه ملفات حساسة للغاية و خطيرة أتحفظ عن ذكرها لحضراتكم حفاظا على سرية الأبحاث و ضمانا لسلامة سير العدالة

 

خاما، طالبنا السيد وزير الداخلية بالعمل على تحسين الظروف الأمنية أمام المعاهد و المدارس و ذلك لحماية أبنائنا من المخاطر المحدقة بهم

ختاما، هذا جهدنا الذي أكرمنا الله تعالى بتمامه فإن أصبنا فمنه تعالى و إن أخطأنا فمن أنفسنا و ليعذرنا الجميع عن أي نقص بدر منا

حمى الله تونس و أمنها و شعبها و الله ولي التوفيق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!