ايهاب المساكني: عوضنا الخسارة في رادس.. ونجحت بمهمة حراسة المرمى

أبدى إيهاب المساكني لاعب النجم الساحلي سعادته بالفوز المثير على الهلال السوداني بهدفين لهدف في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقاد المساكني فريقه إلى انتصار ثمين على حساب الهلال السوداني بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة 71  قبل أن ينهي المواجهة في مركز حارس المرمى بعد أن أشهر الحكم الجزائري مصطفى غربال   البطاقة المراء في وجه الحارس مكرم البديري.

وقال المساكني في تصريحات إذاعية: “الحمد لله لقد كسبنا 3 نقاط مهمة ونجحنا في تعويض خسارتنا في ملعب رادس بالانتصار في الخرطوم”.

وتابع: “المباراة كانت صعبة والمنافس فرض علينا اللعب المباشر وهو ما جعلنا نركن إلى الوراء، لكن في الشوط الثاني قام المدرب بتعديل الخطة ونجحنا في خطف هدف الفوز، وقد وفقني الله بأن أكون صاحبه وسعيد بذلك”.

وحول حراسة المرمى في نهاية اللقاء أوضح: ” لعبت في هذا المركز 5 دقائق والحمد لله نجحت في المهمة وحافظنا على تقدمنا إلى نهاية المواجهة لنعود إلى تونس بانتصار ثمين يدعم حظوظنا في التأهل إلى الدور ربع النهائي”.

وختم: “علينا أن نطوي الآن صفحة مباراة الهلال السوداني ونبدأ في التركيز على مباراتنا المهمة التي تنتظرنا ضد الترجي الرياضي في الدوري التونسي والتي سنحرص على الفوز بها إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!