الافريقي يفشل في رفع عقوبة المنع من الانتداب.. ويتخلى عن المنتدبين

اصدرت الهيئة التسييرية للنادي الافريقي  بلاغا قبل قليل اكدت فيه انها  فشلت في حل المشاكل المتراكمة في الفريق مبررة ذلك بقصر المدة التي تسلمت فيها الملف ما سيضطرها لتسوية وضعية اللاعبين الجزائريين بصورة ودية وهو ما يعني التخلي عنهم.

وجاء في البلاغ:

جمهورنا الوفي لقد كان لوقوفكم مع ناديكم وما نتج عنه من مسار تصحيحي ما كان ليحصل لولا اصراركم ودعمكم المتواصل، الامر الذي أدى الى الاستغناء على الهيئة السابقة واعتماد هيئة تسييرية الى حين انعقاد الجلسة الانتخابية بتاريخ 21 فيفري 2021.

إن الدعم المادي المتواصل من احبائنا في عديد المناسبات مكن الفريق من تجاوز عديد الاشكالات في هذا المجال.
لقد سعت الهيئة التسييرية رغم قصر مدة عملها الى حل إشكال خطايا الفيفا وفي هذا الصدد تم الاتصال بالسيد حمادي بوصبيع الذي مهد للحصول على قرض بنكي متميز كما اتصلنا بالخطوط القطرية قصد التسريع في الحصول على القسط الثاني من عقد الاستشهار قبل تاريخ 21 فيفري 2021.

لكن الاجراءات الادارية المعمول بها وقصر الفترة الزمنية حالا دون اتمام الاجراءات علما ان مبلغ القرض والقسط الثاني من عقد استشهار القطرية سيكونان على ذمة الهيئة المديرة الجديدة المنتخبة بداية من شهر مارس.

أمام هذا الوضع الدقيق نجد أنفسنا مضطرين لتسوية ملفات اللاعبين الجزائريين بصفة ودية تجنبا لاشكاليات جديدة في المستقبل.
لقد تمكنت الهيئة التسييرية رغم قصر مدة عملها من حماية القسط الثاني من عقد الاستشهار القطرية كما سعت لتوفير أسباب النجاح لفريق أكابر كرة القدم للقيام بالتحضيرات اللازمة تحت إشراف المدرب منتصر الوحيشي إستعدادا لفترة الإياب.

جمهورنا الوفي ان هذه الفترة تستوجب منا جميعا توحيد الصفوف والوقوف مع النادي لتجاوز هذه المرحلة الدقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!