فاروق كتو : هذه حقيقة حرمان الكاف للشعباني من الظهور في دوري الأبطال

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، في بلاغ رسمي، عن اقصائه لـ21 إطارا فنيا يشرفون على أندية مشاركة في المسابقتين الإفريقيتين، دوري أبطال إفريقيا وكأس الإتحاد الإفريقي وحرمانهم من الجلوس على بنك الاحتياط بسبب عدم حصولهم على الوثائق الكافية والمتعلقة أساسا بشهادة التدريب “CAF A”.

ولتسليط الضوء على حيثيات بلاغ الكاف خاصة وأنه يمس مباشرة المدرب الحالي لممثلنا قي أمجد الكؤوس الإفريقية، معين الشعباني بحكم عدم حيازته لدرجة التدريب الـ “Caf A” اتصلنا بكاتب عدم الترجي الرياضي، فاروق كتو الذي أكد لفوت 24 أن الكتابة العامة للأحمر والأصفر لم تتلق أي إشعار أو مراسلة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بما يفيد أن معين الشعباني ضمن القائمة التي ضبطتها لجنة المسابقات.

وعن إمكانية مراسلة الكاف للفريق في الأيام القليلة القدم والفرضيات المطروحة أمام إدارة الترجي أفادنا كتو أنه من السابق لآوانه الغوص في هذا الملف واستباق الخطوات.

هذا ونذكر أن معين الشعباني مثله مثل عدبد المدربين المحليين يشارك باستمرار في كل الملتقيات والدورات التكوينية والتربصات وآخرها اليوم وسبق له أن خص فوت 24 في حوار سابق بأنه ليس من هواة تنزيل صور تواجده ضمن المحاضرات وأن نيله لدرجة التدريب سيكون قريبا جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!