رئيس الوداد البيضاوي: سنلجأ للفيفا ضد الحكم جهاد جريشة

هاجم سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، الحكم المصري جهاد جريشة، الذي قاد مباراة فريقه أمام ضيفه الترجي التونسي (1-1)، أمس الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الناصيري، خلال تصريحات لموقع كورة: “هذا الحكم أساء لكرة القدم الإفريقية، ما قام به جريشه هو وصمة عار على جبين التحكيم الإفريقي، لقد تجاوز صلاحياته وتقنية الفيديو، ورفض هدفا مشروعا للوداد وركلة جزاء صحيحة”.

وواصل: “أؤكد أن هذا الحكم تعامل معنا بسوء نية واضحة، والدليل أنه استغرق وقتا طويلا لاتخاذ قراراته، ومنها إلغاء الهدف الصحيح الذي قد يساوي لقب هذه المسابقة، التي عملنا عليها كثيرا”.

وتابع: “سأراسل الكاف بخطاب احتجاج، مدعم بأدلة تدين جريشة وقراراته، ولن أقبل بإيقاف هذا الحكم أو شيء من هذا القبيل، لأنه لن يرد لنا حقا ضاع منا.. لقد رفض لنا هدفا، ونحن نطالب بتعويض عن هذا الهدف، وليتدبر الكاف أمره”.

وأردف رئيس الوداد: “أؤكد أنني سألجأ للفيفا ضده، لأنه حكم دولي أولا، وثانيا لأن هذه المسابقة تفتح باب المشاركة في مونديال الأندية، الذي يرعاه الفيفا، وثالثا الحكم المصري تجاوز (الفار) الذي أقره الفيفا، وصرف عليه ملايين الدولارات.. الفيديو أظهر صحة الهدف والحكم قام بإلغائه”.

وختم بقوله: “لم يعد هناك مجال للصمت، الكرة المغربية تتعرض لحملة ومستهدفة، وهناك ضغوطات تمارس بأساليب غير شريفة، وأنا كمسؤول عن الوداد سأذهب لأبعد مدى في قصة جريشة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!