منوبة: تخصيص فضاءات عزل بمستشفيات الرازي والقصاب و المستشفى المحلي في طبربة

وأوضحت كّدت المديرة الجهوية للصحة في منوبة ايمان السويسي مساء اليوم الثلاثاء خلال لقاء تحسيسي حول فيروس “كورونا” انتظم اليوم بمقر ولاية منوبة ، انه تم التاكد من قائمة راكبي الباخرة بالتنسيق مع وزارة الصحة ولم يكن من بينها أيّ شخص من متساكني الجهة.واضافت ان الادارة الجهوية بولاية بمنوبة خصصت كغيرها من نظيراتها بمختلف جهات الجهورية ، فضاءات عزل بمستشفيات الرازي والقصاب والمستشفى المحلي في طبربة وذلك ضمن الاحتياطات الوقائية وتحسّبا لاي اشتباه باصابة.

كما وفرت المواد الطبية المطلوبة بالمستشفيات والمراكز الصحية والمتمثلة في مواد التعقيم والتطهير والقفازات الطبية والكمامات.
وبيّنت ان الادارة الجهوية ماضية في تدابيرها الوقائية تحسبا لهذا الفيروس وقد شرعت في تنظيم الايام التحسيسية حول هذا الفيروس في مختلف معتمديات الجهة، إضافة إلى الدورات التكوينية لفائدة منظوريها من اطارات طبية وشبه طبية حول طرق التعامل مع الفيروس والتوقّي منه وسبل منع انتشار العدوى.

ودعت السويسي متساكني الجهة الى ضرورة الاتصال إما بالإسعاف الطبي على الرقم 190 أو على الرقم الأخضر 80101919 في صورة استشعار أية أعراض غير عادية و تجنب التوجه الى مراكز الصحة الاساسية والمستشفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!