الدريدي: الأخطاء الفردية كلفتنا السقوط أمام الصفاقسي

أكد الأسعد الدريدي المدير الفني للنادي الأفريقي، أن فريقه تكبد الهزيمة أمام الصفاقسي، مساء اليوم السبت، بسبب الأخطاء الفردية.

وضرب الصفاقسي ضيفه النادي الأفريقي، بثلاثية دون رد، على ملعب الطيب المهيري، في كلاسيكو الجولة الثالثة للدوري التونسي.

وقال الدريدي، في تصريحات : “لعبنا 3 مباريات في أسبوع وهذا العامل أثر على جاهزية اللاعبين وخصوصا الشبان الذين لا يمكن أن نطلب منهم أكثر مما قدموها في كلاسيكو اليوم”.

وزاد: “ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا غاليا، قبلنا هدفا مبكرا لكن مع ذلك سيطرنا على مجريات الشوط الأول، وكنا أخطر من منافسنا، لكن تألق الحارس دحمان حرمنا من التسجيل، وهذا التألق مكن فريقه من الخروج منتصرا”.

وتابع المدير الفني للنادي الأفريقي: “اعتبر أن ركلة الجزاء التي كان بإمكاننا تلافيها شكلت المنعرج الحاسم للقاء، وكان بإمكاننا أن نعود لو تجسمت فرصة باسيرو أو فرصة ياسين الشماخي”.

واستكمل: “النادي الصفاقسي استغل نزولنا الكلي للأمام بحثا عن التعديل، ونجح في ذلك في إضافة هدفين، واللاعب الليبي صولة كان حاسما في تشكيلة الصفاقسي، وكسب كل الثنائيات”.

وأتم: “جئنا لتحقيق نتيجة إيجابية لكن لم ننجح، وخسرنا جهود أحمد خليل، وحاولنا أن نخوض الكلاسيكو بما هو متوفر لدينا، وليس لي أي لوم على لاعبينا، ولا يجب أن يخجلوا من الهزيمة لأنهم قدموا كل ما لديهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!