يهم الترجي : هذه أسلحة الوداد لمواجهة الترجي ورحلة خاصة لجماهير الوداد إلى تونس

سيكون ملعب رادس بتونس، مسرحًا لمباراة قوية، حيث يواجه الوداد البيضاوي مضيفه الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد غد الجمعة.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1، ما سيجعل المباراة صعبة على الفريقين.

ويدرك الفريق البيضاوي، أن نتيجة الذهاب تتطلب منه جهدا كبيرا، خاصة أن نتيجة التعادل السلبي، تمنح الكأس للفريق التونسي.

وسيكون المدرب فوزي البنزرتي معني بالمباراة، وذلك بوضع خبرته وتجربته في المباراة، خاصة أن مكونات الفريق تعول عليه كثيرًا في المواجهة.

حذر في الدفاع

رغم أن الوداد سيكون بحاجة للتسجيل إن أراد الفوز بالكأس، عطفا على نتيجة الذهاب 1/1، إلا أن البنزرتي سيتسلح بالحذر في الدفاع لعدة أسباب، أهمها هو خبرة لاعبي الترجي وقوة مهاجميه، لذا سيحرص على عدم تلقي مرماه لأي أهداف تزيد من صعوبة مهمة الوداد.

حذر الوداد في الدفاع، يعود أيضا للرغبة الجامحة من الترجي للتسجيل لتأمين تأهله، لذلك ينتظر أن يلعب بلاعبين في الوسط لدعم المدافعين، وهما صلاح الدين السعيدي ويحيى جبران، للضغط أكثر على لاعبي الترجي من الوسط قبل الوصول للمدافعين.

والأكيد أن البنزرتي سيعتمد على الدفاع في بداية المباراة، خاصة أن الدقائق الأولى في المباريات غالبا ما تكون صعبة على الأندية الضيفة، لذلك سيتفادى الاندفاع وسيتسلح بالحذر في انتظار مرور دقائق المباراة.

سلاح المباغتة

ويسعى البنزرتي لتنظيم هجومه أكثر، ليكون في المستوى مقارنة بمباراة الذهاب التي ظهرت فيها جبهة الهجوم متواضعة، ولم يقدم أفرادها إسماعيل الحداد وباباتوندي ومحمد أوناجم المستوى المطلوب.

ويتوقع أن يجري البنزرتي تغييرا، وذلك بعدم الاعتماد على بابا توندي كأساسي والزج بأيمن الحسوني في مركز قلب الهجوم إلى جانب أوناجم والحداد في الجهتين اليمنى واليسرى.

ويتوقع أن يعتمد البنزرتي على عنصر المباغتة الهجومية، والبحث عن استغلال أي هفوة دفاعية للترجي من أجل الوصول لمرماه.

أكثر ما يشغل المدرب البنزرتي هو إهدار الفرص من طرف المهاجمين، لذلك سيكون التركيز من أهم النقاط التي يفرضها المدرب التونسي على مهاجميه.

البنزرتي يعرف جيدا الترجي، كما يعرف أيضا مدربه معين شعباني الذي اشتغل معه مساعدًا وهو ما سيجعل الصراع ضاريا وتكتيكيا بين المدربين على البساط الأخضر.

رحلة خاصة لجماهير الوداد إلى تونس

خصصت شركة الطيران المغربية رحلة لجمهور الوداد البيضاوي، إلى العاصمة التونسية، لمتابعة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي بملعب رادس، بعد غد الجمعة.

وسيسافر الجمهور الودادي في هذه الرحلة يوم المباراة، على أن يعود بعد نهايتها.

ويعرف هذا العرض إقبالا كبيرا من طرف الجمهور الودادي، الراغب في متابعة المباراة.

وكانت فئة أخرى من الجماهير المغربية قد آثرت السفر، منذ أمس الثلاثاء، إلى العاصمة تونس لمتابعة المواجهة ودعم اللاعبين.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1/1)، على ملعب مولاي عبدالله بالرباط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!