تأكيدا لما انفردت الجرأة نيوز بنشره : الجامعة تراسل «الفيفا» لاسترجاع الافريقي لنقاطه الـ6

 تونس – الجرأة نيوز : 
بدأت عديد المواقع الاخبارية تتداول معلومات عن مسعى تقوم به الجامعة التونسية لكرة القدم لاسترجاع النقاط الست التي حذفت من رصيد النادي الافريقي من قبل الفيفا.
ووفق ما تم نشره كونه سبق فان الجامعة التونسية راسلت رسميا الفيفا حول هذا الموضوع . التطورات الحاصلة في هذا الملف تطلب منا توضيح المسألة واعطاء كل ذي حق حقه وما نعنيه هنا هو الاشارة كون الجرأة نيوز اول من قام بكشف هذه المعلومة منذ ايام وحينها عمد البعض الى نفي الامر بل وصل الأمر حد التكذيب .

اقرا الخبر كما ورد في الجرأة منذ أيام

الغريب انه بمجرد تأكد المعلومة من قبل الجامعة وايضا ثبوت كون الاجراءات الرسمية والقانونية انطلقت فعليا لم يكلف أي موقع او احد نفسه ليقر بالمصدر الاصلي للمعلومة بل هناك من عمد الى نسبها لنفسه .
ونحن اذ نبين هذا الامر فاننا نؤكد دائما بأننا لا نتعامل مع الاخبار بمنطق الغنيمة والاثارة المجانية بل نتأكد من دقتها وصدقيتها أولا
للعلم هنا فإننا اكدنا منذ ايام ان تحركات تحصل في جامعة كرة القدم من اجل استرجاع التادي الافريقي لنقاطه الست المحذوفة ظلما والتي ستمكنه في صورة النجاح في ذلك من المشاركة في المنافسات القارية والعربية. ولنا عودة الى هذا الموضوع لنمدكم بآخر المعلومات الدقيقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!