اخر اخبار الترجي : 5 آلاف مشجع في المغرب… والشعباني يلعب ورقة لوكوزا

تترقب جماهير الترجي التونسي، الزحف وراء فريقها بأعداد كبيرة تصل إلى 5 آلاف مشجع، لمساندته خلال موقعة الوداد البيضاوي المرتقبة.

ويخوض الجمعة الترجي ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بالعاصمة المغربية الرباط.

وأقلعت من مطار قرطاج الدولي، رحلات منظمة إلى المغرب منذ أمس الأربعاء، تقل مشجعي الرجاء حيث يتوقع أن يبلغ عددهم يوم المباراة قرابة 5 آلاف مشجع.

وأفادت تقارير في تونس، بأن عددًا كبيرًا من جماهير الترجي تقاطرت على مدينة الدار البيضاء، حيث فضل معظمها البقاء هناك والانتقال إلى الرباط يوم المباراة.

وتعرف جماهير الترجي بتنقلها بأعداد كبيرة مع النادي في مبارياته خارج تونس عبر الرحلات المنظمة من شركات السياحة.

وتتجه إدارة الفريق المغربي لتمكين جماهير الترجي من الدخول مجانًا من خلال جوازات السفر الخاصة بهم على أن تتم المعاملة بالمثل بالنسبة لجماهير الوداد في مباراة العودة بتونس.

وينوي معين الشعباني مدرب الترجي التونسي، إجراء تغيير وحيد، على التشكيلة التي ستواجه الوداد البيضاوي، غدًا الجمعة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر ان تعرف تشكيلة ممثل كرة القدم التونسية مشاركة النيجيري جونيور لوكوزا منذ البداية بدلا من المهاجم الاول ياسين الخنيسي الذي لم يسترجع كافة قدراته البدنية وحرصا من الاطار الفني على حمايته لمباراة العودة بأولمبي رادس الاسبوع القادم.

ويتطلع الترجي إلى الحفاظ على اللقب القاري الذي فاز به العام الماضي على حساب الأهلي المصري.

وجاءت التشكيلة المتوقعة للترجي كالآتي:

حراسة المرمى: المعز بن شريفية

الدفاع: سامح الدربالي – أيمن بن محمد – شمس الدين الذوادي – خليل شمام

الوسط: فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي

الهجوم: أنيس البدري – يوسف البلايلي – جونيوز لوكوزا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!