اتصالات تونس والخطوط التونسية السريعة.. ثقة متجدّدة

وقّع الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم والمديرة العامة للخطوط التونسية السريعة يسر الشواري يوم الأربعاء 12 جوان 2019 اتفاقية شراكة، لمدة ثلاث سنوات.

وصرّح كريّم بهذه المناسبة قائلا: “لقد تمّ ٳرساء هذه الشراكة التّي تجمع بين شركتين وطنيتين تعمل كلّ منهما في محيط تنافسيّ، لتعود بالنفع على جميع الأطراف”.

فشركة الخطوط التونسية السريعة التّي ترغب في تدعيم استعمالاتها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمحافظة على نموّها في السوق المحليّة والأسواق الخارجيّة، جدّدت ثقتها في اتصالات تونس التّي تتمتّع بأفضل بنية تحتيّة اتصاليّة وبخبرة متطورّة في مجال الخدمات الموجهّة للمؤسسّات.

وأضاف كريّم في هذا الصدد: “نحن ملتزمون في اتصالات تونس وعلى امتداد السنوات بالاستجابة المثلى للحاجيات الخصوصيّة والمتنامية لسائر القطاعات على اختلافها”.

ومن جانبها صرّحت المديرة العامّة للخطوط التونسية السريعة يسر الشواريبالقول: “نحن فخورين بهذه الشراكة مع المشّغل التاريخي رائد الاتصالات في السوق التونسية. وقد وجدنا في اتصالات تونس شريكًا متعاونا، تستجيب عروضه وخدماته لاحتياجاتنا كشركة طيران، فضلا عن تشاركنا في قيم الآداء والنجاعة”.

وقد تمّ حفل التوقيع في المقرّ الاجتماعي لاتصالات تونس، بحضور مسؤولين من الشريكين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!