أفضل 10 لاعبين تونسيين في لعبة فيفا 20

أيام قليلة تفصلنا عن موعد لطالما انتظره عشاق كرة القدم والألعاب الالكترونية كل سنة وهو موعد اطلاق اللعبة العالمية “فيفا 20” والتي ستكون متاحة في الأسواق انطلاقا من يوم 24 سبتمبر الحالي.

وقد كشفت شركة EA Sports المسؤولة عن تطوير ألعاب فيفا عن تصنيف أفضل 100 لاعب حيث تصدر الارجنتيني هذا التصنيف بقوة 94 ثم يأتي غريمه الازلي رونالدو بواقع قوة 93 اما المركز الثالث فكان للبرازيلي نيمار بقوة 92.

وشهدت قائمة أفضل 10 لاعبين في اللعبة تواجد لاعب وحيد من القارة الافريقية والعالم العربي وهو نجم ليفربول محمد صلاح الذي جاء في المركز الثامن بقوة 90.

وبالنسبة للاعبين التونسيين فقد كشف موقع مختص عن ترتيب افضل اللاعبين في لعبة “فيفا 20” وسنمدكم في هذا التقرير بترتيب أفضل 10 لاعبين:

1- وهبي الخزري

يعد وهبي الخزري أفضل لاعب تونسي في لعبة “فيفا 20 للموسم الثالث على التوالي بعد ان حصل على تقييم 79 بفضل المردود الذي قدمه رفقة فريق سان تيتيان الفرنسي في الموسم الماضي

2- الياس السخيري

يعد انتقاله الى فريق كوبن الألماني شهد تقييم لاعب مونبيليه السابق تطورا طفيفا حيث أصبحت قوته 78 بعد ان كانت في النسخة الماضية 76.

3- نعيم السليتي

رغم انتقاله الى الدوري السعودي الا ان نعيم السليتي حافظ على نفس تقييم الموسم الفارط عندما كان في ديجون الفرنسي بواقع 76.

4- ديلان برون

على غرار الياس السخيري شهد تقييم اللاعب الناشط في فريق غينت البلجيكي تطورا طفيفا بواقع نقطتين ليصبح بتقييم 75.

5 – أسامة الحدادي

لاعب الاتفاق السعودي الذي انتقل في صفقة انتقال حر من فريق ديجون الفرنسي بعد نهاية عقده تحصل على تقييم 73.

6- ياسين مرياح

اللاعب التونسي الوحيد الذي سيشارك هذا الموسم في دوري ابطال أوروبا في مجموعة تضم بايرن ميونيخ وتوتنهام تحصل على تقييم 73 بعد تألقه في الموسم الماضي خاصة مع المنتخب التونسي في كأس أمم افريقيا

7- أيمن عبد النور

بعد ان كان عبد النور في المواسم الماضية افضل لاعب في لعبة فيفا بواقع 81 تراجع تقييمه منذ انتقاله الى مارسيليا ثم الى قيصري سبور التركي حاليا ليكون 72.

8- يوهان توزغار

تحصل اللاعب الدولي السابق على تقييم والناشط حاليا في فريق تروا الفرنسي على تقييم 72 بعد ان سجل في الموسم الفارط 14 هدفا في 36 مباراة.

9- بسام الصرارفي

رغم تواجده في الدوري الفرنسي منذ عدة سنوات رفقة فريق نيس الا تقييم الصرارفي لم يشهد أي تطور بل بالعكس فقد تراجع مقارنة بالنسخة الماضية ليصبح حاليا 72.

10- فاروق بن مصطفى

حقق فاروق بن مصطفى حارس فريق الشباب السعودي اعلى نسبة تطور في تقييمه خاصة بعد ان توج بجائزة افضل حارس في الدوري السعودي.

ونال الحارس التونسي على تقييم 72 بعد ان كان 66 في النسخة الماضية.

في النهاية تجدر الإشارة الى ان لعبة “فيفا 20” لا تضم البطولة التونسية او بقية البطولات الخليجية لذلك يخلو الترتيب من بعض اللاعبين على غرار يوسف المساكني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!