أصحاب 6 أبراج لهم القدرةُ على جذب الآخرين كالمغناطيس!

صنف خبراء الفلك أصحاب 6 أبراج لهم قدرة سحريّة على جذب الناس إليهم كالمغناطيس ، فهم محبوبون بدون شروط أو قيود.

وفيما يلي أصحاب هذه الأبراج بحسب “موقع فوشيا”:

 الثور 

أصحاب هذا البرج ينشرون المتعة والبهجة أينما وجدوا، وتجد الأنظار تنجذب إليهم حيث يحرص الناس على التواجد بقربهم في كلّ الأوقات.

الحوت 

شخصيّتهم الدافئة وبحثهم المستمرّ عن الاهتمام والحبّ يجعلهم مصدر جذب وإعجاب لمن حولهم، وإذا وقعت تحت تأثير مغناطيسية الحوت فلن تستطيع التّخلّص منهم بسهولة فهم مصدرٌ للولاء والالتزام.

الأسد

أصحاب هذا البرج يُطلق عليهم ملوك المغناطيسية، هم بمثابة سحر ويسعدون أنفسهم وعائلاتهم وحتى العاملين معهم في وظائفهم، فهم طاقة سحرية مغناطيسية كالأطفال، تضفي الجمال والتفاؤل في العالم ولمن حولهم.

القوس

بسبب قدرتهم على الإبداع والتميّز والخيال الخصب فهم يجذبون اهتمام ومشاعر من أمامهم كالمغناطيس، فكلّ من حولهم ينجذب إليهم بسبب قدرتهم الخارقة على الإبداع فهم متفرّدون للغاية.

الميزان

سلوكهم السِّلميّ الجميل يجعل كلّ من حولهم يرغبون بالبقاء بجانبهم فالميزان هو الدفة التي تعيد التّوازن والسّلام النّفسيّ لكلّ من يحيط بهم.

الحمل

أصحاب هذا البرج يجذبون من حولهم بصفاتهم السّلبية فهم عادة ما يتفوّهون بأغبى الأشياء التي لا نستطيع تخيّلها، ولكنّ من حولهم ينجذبون إليهم بسهولة كالمغناطيس ويسامحونهم حتى إذا لم يعتذروا، فهم محبوبون على هذه الشاكلة وينجذب إليهم الناس كالمغناطيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!