الى نوابنا الأشاوس: البلاد تغرق في أزمة اقتصادية والشعب يعاني وأنتم مشغولون بتصفية حساباتكم ومصالحكم

تونس – الجرأة نيوز:

ما حصل في جلسة امس حول اللائحة التي تقدم بها الحزب الدستوري يتجاوز كونه خلافا سياسيا وممارسة للديمقراطية الى ما هو اخطر من هذا .

فالمجلس تحول بفعل النواب الى ما يشبه “عركة في سوق” تستخدم فيها كل انواع الخطابة والكلام غير اللائق والسب والشتم حتى كدنا نصل الى استخدام الايادي لتصفية الحسابات.

لو كان الموضوع دفاعا عن تونس ووطنية نراها في النواب لقبل الامر على علاته لكن الاشكال ان كل فريق يدافع عن خصومه الخارجيين فجماعة تخش على مشاعر الامارات وجماعة مشكلتها مشاعر تركيا.

بالنسبة للائحة في حد ذاتها فهي غير موضوعية لان من يطرح مسألة التدخل الخارجي في ليبيا عليه ان يذكر كل الاطراف فالتدخل لم يكن تركيا فقط بل هو مصري وروسي وفرنسي وايطالي وليس من المقبول ان تعد لائحة من اجل طرف واحد أي كلام حق لكن اجتزاؤه وتكييفه وفق المصلحة.

الى نوابنا :

البلاد غارقة في ازمة اقتصادية خانقة من الصعب الخروج منها وعوض المساعدة على الاقل بتهدئة الاجواء فان النواب تركوا هذا وراحوا يصفون حساباتهم الشخصية والايديولوجية .

الشعب يعاني من تبعات الازمة جراء الصعوبات التي تمر بها المؤسسات وانهيار قطاع السياحة فالفقراء ازدادوا فقرا والطبقة المتوسطة مهددة بالفقر لكن معشر النواب لا يشغلهم كل هذا فلهم مشاغل اخرى لا علاقة لها لا بالشعب ولا بالوضعية الصعبة التي تمر بها البلاد.

محمد عبد المؤمن

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!