أبشع جريمة: يسحلونها الى مقبرة ويقوم 4 باغتصابها وهي تصيح ارحموني فانا حامل…مفاجأة تحصل

جريمة بشعة حصلت مؤخرا فاقمت في بشاعتها كل التصور.

هذه الجريمة حصلت في  الاسماعيلية بمصر  وبدأت تفاصيلها بعملية سرقة تحصل بشكل عادي في مصر وفي أي مكان اخر.

حيث قام اشخاص بسرقة دراجة نارية لشاب اشتراها بعد ان قضى اشهرا في العمل الشاق يجمع ثمنها .

الصدمة كانت شديدة عليه فخرج صحبة زوجته يبحث عنها ولان مكان الاقامة حيث سرقت دراجته قريبة من مقبرة دخلا علهم يجدوا السارق هناك.

لكن هنا تحصل المفاجأة اثناء بحثهم اوقفهم 4 اربعة اشخاص ظهر من  كلامهم وملامحهم كونهم منحرفون.

الغريب انهم اعلموه انهم من سرقوا دراجته وخيروه بين  الدراجة وزوجته فقال لهم خذوها اتركوا زوجتي ولن اعود هنا للبحث عنها  لكن كبيرهم قال له هذا مستحيل لو تركناك فستتوجه الى الشرطة لذلك فسنغتصب زوجتك اماك لترى ذلك و”نكسر عينك” فلا تستطيع التبليغ عنا للأمن.

قام اثنان من المحنرفين بشل حركة الزوج الشاب العشريني بينما قام الاخران بجر الفتاة  التي لم تتجاوز 28 سنة من شعرها وهما ينزعان ملابسها وهي تصرخ اعتبرني مثل اختك حرام عليك فرد عليها احدهما انا لا ارحم حتى اختي وامي فقالت له انا حامل ارجوك اتركني فكان رده ان رفع في وجهها سيفا وقال ان لم تخضعي وتنزعي ملابسك فسأقتل زوجك امامك .

وتابعت الزوجة رواية ما حصل لها  خلال تقدمها بشكوى للأمن ان  احد المعتدين وبعد ان نال مني سحبني وانا عارية  قرب زوجي وقال له انظر جيدا ماذا حصل لزوجتك .

بعد تركهما على امل ان اذلال الزوج سيمنعه من الشكوى للأمن لكن  الضحية توجه الى قسم الشرطة واعطى اوصاف المعتدين وفي ظرف وجيز تم القبض على الجناة.

المفاجأة لم تنته هنا حيث اكتشف كون ثلاثة من المتهمين صغار احدها يدعى احمد وعمره 16 سنة والاخر عبد الغفار 17 سنة ثم كريم 16 سنة اما زعيمهم والاكبر منهم سنا فيدعى عبد الكريم.

هذا واعترف الجناة انهم متعودون على القدوم الى المقبرة لتقاسم المسروقات واحتساء الخمر وتعاطي الحشيش.

وقد برر كبيرهم الجريمة كونها حصلت بتأثير المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!