يهم الترجي / اخر اخبار الوداد البيضاوي : تغييرات في الاطار الفني.. ضربة موجعة.. والفريق يعيش حالة رعب

أجرى فوزي البنزرتي، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، عدة تغييرات في الجهاز الفني للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

وألحق البنزرتي مساعده السابق، يوسف أشامي بطاقمه الفني الذي يضم السنغالي موسى نداو كمساعد أول والتونسي مناف نابي كمعد بدني.

وسبق ليوسف أشامي اللاعب السابق لنادي حسنية أكادير والرجاء البيضاوي، أن رافق البنزرتي في تجربته السابقة قبل أن يغادر لتدريب منتخب تونس.

ويأتي القرار ليؤكد دخول مدرب الوداد مرحلة الشك وحاجته لإضافات في طاقمه المساعد بسبب اجتيازه فترة فراغ على مستوى النتائج محليًا فشل خلالها في تحصيل الانتصار بـ5 جولات متتالية.

من جهة يخضع أيوب عملود لاعب الوداد البيضاوي، لفحص بالأشعة، اليوم السبت، على مستوى يده اليسرى، من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها، أمس الجمعة أمام اتحاد طنجة في الدوري المغربي.

ومن المنتظر أن تحدد الفحوصات الطبية، موقف اللاعب أيوب عملود من المشاركة مع ناديه البيضاوي، أمام الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كما يشكو نجم الفريق اسماعيل الحداد بدوره من اصابة

وفي نفس السياق أكد محسن ياجور هداف الرجاء البيضاوي والدوري المغربي للموسم الحالي، أنه واثق من دخول الوداد مرحلة شك قاتل وأن فعالياته تعيش حالة رعب بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري.

ويحتل الوداد صدارة الدوري المغربي برصيد 55 نقطة ويليه في الترتيب الرجاء بفارق 3 نقاط قبل جولتين من انتهاء الدوري، ما جعل المنافسة تحتدم على حسم اللقب.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه تشكيلة الترجي ضد اليكت سبور التشادي

يستهل الترجي الرياضي التونسي غدا رحلة الدفاع عن لقبه الافريقي الذي تمكن من المحافظة عليه ...