يحدث في الترجي : تهميش للشبان… وجراية مرتفعة للمنتدب الجديد المرزوقي

تونس – الجرأة نيوز

ما يحدث في الترجي الرياضي التونسي في الفترة الاخيرة من هروب لاعبيه الشبان بسبب فشل المفاوضات معهم من اجل تجديد عقودهم مع الفريق على غرار رائد الفادع ومحمد علي بن رمضان وزياد بريمة بات يطرح اكثر من سؤال في اوساط الترجيين.

 فقد عبر العديد  منهم عن عدم رضاهم بالسياسة المتبعة في الفريق خاصة طريقة  التعامل مع اللاعبين الشبان في حين انهم مستقبل الفريق والضمانة لتواصل نجاحاته واشعاعه على المستويين الوطني والقاري.

آخر هذه السياسات انتداب المهاجم علاء الدين المرزوقي في انتقال حر بعد ان فسخ عقده مع النادي الصفاقسي فقد علمت الجرأة نيوز ان المرزوقي سيتقاضى جراية تفوق 40 ألف دينار شهريا اضافة الى العديد من الامتيازات التي لم يتمتع بمثلها او حتى بنصفها لاعبون آخرون اعطوا الكثير للأحمر والاصفر.

في هذا الصدد تساءل خالد المولهي في تصريح لإذاعة اي اف ام : ماذا يفعل المرزوقي في الترجي في  ظل تواجد 3 لاعبين مميزين وهم الهوني والميموني وعبد الرحمن مزيان.

مثل هذه السياسات من شأنها أن تخلق جوا متوترا بين اللاعبين وهو ما قد يؤثر على أدائهم وبالتالي نتائج الفريق لان اللحمة والانسجام والعمل بعقلية فريق واحد  اهم عوامل النجاح.