نقابة الحرس الوطني تقرر عدم تأمين كل مباريات النادي البنزرتي

جددت النقابة الجهوية للحرس الوطني ببنزرت في اجتماعها المنعقد عشية اليوم الاثنين 21 اكتوبر 2019 تمسكها بقرار عدم تأمين كل مقابلات النادي الرياضي البنزرتي التي ستقام على أرضية ملعب العالية.

وأكدت النقابة في بيان صادر عنها اليوم ان “هذا القرار اتخذ على خلفية التصريحات الاذاعية التي جاءت على لسان رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني في اذاعة موزاييك” والتي اعتبرتها النقابة “صادمة ومفاجئة لما تم الاتفاق عليه ” مبرزة انه “تبين ان رئيس النادي هو الذي يعرقل مسار التصالح بين الوحدات الامنية وهيئة البنزرتي” .

يشار الى ان الاجتماع الامني الخاص بمباراة الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي بملعب العالية  أفضى الى الاتفاق بين هيئة السعيداني والوحدات الامنية على تنظيم المقابلة لكن هذه الاخيرة اشترطت تأمين المباراة دون حضور الجمهور أو بحضور نسبة قليلة من جمهور الفريق المضيّف فقط  فضلا عن تقديم عبد السلام السعيداني اعتذاراته للأمني الذي اعتدى عليه.
 يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تناقلت يوم 26 سبتمبر الماضي مقطع فيديو يظهر رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني وهو بصدد الاعتداء بفظيا وبدنيا على اعوان من الوحدات الامنية الذين كانوا بصدد تأمين لقاء النادي الرياضي البنزرتي ومستقبل سليمان.