من نحن

بات الاعلام الالكتروني محل الصدارة في المتابعة في العالم ككل وفي وطننا العربي فالزمن بات زمن الانترنت والتصفح عبر اللوحات الرقمية والهواتف الذكية حيث تخلت الصحافة المكتوبة عن مكانتها للمواقع الاخبارية الالكترونية.

هذا التوجه الجديد محكوم بالتطورات الكبيرة والمتسارعة التي يعرفها العالم والتي باتت سريعة بشكل كبير ولا بد من مواكبتها.

المواقع ان كان عالميا او عربيا او قطريا كثيرة لكن المهم هنا ليس التواجد وتسجيل الحضور بل تسجيل الاسم والتميز .

الاخبار قد تكون ذاتها لكن الميزة والافضلية في التعاطي معها.

ضمن هذا بعث موقع “الجرأة نيوز” ليكون منارة للمعلومة والخبر وايضا للتحليل .و الرأي والتعبير الحر

ولأن الاسم لا بد ان يكون على المسمى فإن الجرأة هدفنا لكنها الجرأة التي تتقيد بضوابط المهنة والشرف الصحفي  فلا مجال في موقعنا للثلب والسب والتشويه وخدمة الأجندات بل حرية في الرأي والتعبير والقبول بكل الافكار مهما اختلفت وحتى وان اختلفنا معها لكن في تطاق الأخلاق .

الجرأة مصد للخبر ولنشر الرأي فنحن نؤمن بالحريات الفردية والاختلافات ولا مال للإقصاء كما انه لا مجال للقبول بالرأي المتعصب الذي يقود للعنف والخبر في حد ذاته قد يكون عنفا ان لم يكن متقيدا بالضوابط المهنية.

الجراة نيوز  تؤمن بالفكر الإنساني والعالم المنفتح والتسامح بين الحضارات المختلفة وتؤمن بأن الإنسان حر في فكره موقفه ورأيه واختلافه لكننا في نفس الوقت نولي القيم والأخلاق المكانة الكبرى.

مع الجرأة نيوز ولدت صحيفة الجرأة الأسبوعية لتكون مجالا ارحب للتحاليل المعمقة والقراءة الممتعة في شكل جذاب معاصر يشتغل عليه الافضل والاكثر احترافية مع كتاب انضموا  لأسرتنا آمنوا بمشروعنا الإعلامي الذي نريد مستقبله قبل حاضره.