ضربة موجعة للترجي : غيابات عديدة أمام مازمبي والشعباني خائف

استأنف الترجي التمارين إستعدادا لمُواجهة «مَازمبي» يوم السبت القادم في رادس في نطاق ذهاب الدّور نصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا. ويحظى الملف الطبي لبعض العناصر بعِناية كبيرة لرغبة الإطار الفني في مُلاقاة الكونغوليين بأفضل لاعبيه.

وعبر معين الشعباني عن خوفه بغياب خليل شمام  ويترقب القرار النهائي للطبيب والمعد البدني لخوض المُواجهة القارية المُرتقبة يوم 27 أفريل بداية من الخامسة بعد الزّوال.

ومن المُتوقّع أن يزول الغموض بشأن جَاهزية شمّام في غضون السّاعات القليلة القادمة وينسحب الأمر نفسه على محمّد علي اليعقوبي وأنيس البدري.

ويتدرب اليعقوبي والبدري وكذلك الربيع على انفراد في إنتظار التقارير النهائية بخصوص وضعيتهم الصّحية.

وكان سعد بقير قد اشتكى بدوره من بعض الأوجاع على هامش اللّقاء الأخير أمام المنستير لكن يبدو أن هذه الآلام خَفيفة. بالاضافة الى لوكوزا الذي سيركن الى الراحة لمدة 10 أيام

كما تعرض حارس الترجي رامي الجريدي الى إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاث أسابيع ما يعني رسميا غيابه عن مباراة مازمبي ذهابا وإيابا في اطار نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وحسب بعض المصادر فان النجم الجزائري للترجي التونسي يوسف البلايلي جاهز للمشاركة في قمة نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمع فريق باب سويقة بمازيمبي الكونغولي بملعب رادس يوم السبت القادم و ذلك خلافا للأصداء التي إستبعدت مشاركته في المباراة بداعي الإصابة .

 30 ألف متفرج لمباراة الترجي ومازمبي

أذنت السلطات الأمنية بطبع 17 ألف تذكرة لجماهير الترجي الرياضي التونسي بمناسية لقاء الفريق في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الافريقية ضد فريق مازيمبي وذلك يوم السبت القادم انطلاقا من الساعة الخامسة بملعب رادس.

و من المنتظر أن يتجاوز عدد الجماهير 30 ألف خلال هذه المقابلة.

عبد السلام