أمضى عقد مبدئي مع الترجي، الأهلي المصري يتعمد خطف مهاجم نهضة بركان المغربي من فريق باب سويقة

كشفت تقارير صحفية مصرية أن الأهلي المصري اقترب من حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الطوغولي لابا كودجو، نجم نهضة بركان المغربي، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتأتي هذه الخطوة من “نادي القرن” في إطار سعيه لتقوية صفوفه بلاعبين مميزين تحسبا للمشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال إفريقيا.

وسبق أن أفادت مصادر إعلامية أن لابا كودجو فودوه، النجم التوجولي لفريق نهضة بركان المغربي، قد وقع عقدا مبدئيا مع فريق الترجي الرياضي التونسي، للعب معه ابتداء من الموسم المقبل.

وحسب صحيفة لآس آرابيا الاسبانية فإن المهاجم التوجولي، استغل فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لتوقيع عقده المبدئي مع بطل إفريقيا للموسم الماضي، علما بأن القانون يتيح له هذه الإمكانية، كون عقده مع الفريق المغربي، ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.

ورفض لابا كودجو، بحسب المصدر ذاته، تجديد عقده مع الفريق البركاني.

يذكر أن الأهلي المصري تعاقد مع الأنغولي جيرالدو، نجم أول أوت، بعد تواتر أخبار  غير مؤكدة حول دخوله اهتمامات نادي العاصمة التونسية.

كما دفع مبلغ قياسي من أجل التعاقد مع حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، بعد تألقه اللافت أمام الترجي في كأس العالم للأندية.

ويفهم من كل هذه التحركات لإدارة الأهلي تواجد استراتيجية عمل تهدف لتضييق الخناق على الترجي من أجل منعه من تقوية صفوفه بلاعبين مميزين، فضلا عن ضم اللاعبين الذين تألقوا أمامه..

ومن الواضح أن النادي القاهري لم يستسغ لليوم الخسارة التاريخية التي تكبدها أمام شيخ الأندية التونسية في نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا مما يفسر محاولات التشويش عليه في سوق الانتقالات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!